أفكار رومانسية لهدية عيد الحب من موقع سكّر

زهرة الخليج

  |   6 أغسطس 2012

موقع "سكر" للتسوق الحصري عبر الإنترنت، الأفضل في منطقة الشرق الأوسط! يتيح لكم شراء ليس فقط أجمل الهدايا بل أفخر المنتجات من أكثر من 700 دار أزياء راقية وعلامة تجارية عالمية أصلية: أزياء، ومجوهرات، وإكسسوارات، ومستحضرات تجميل، وأحذية، وإلكترونيات، وغيرها من ديكورات المنزل ومستلزماته بحسومات تصل حتى 90%... جميعها تحت أمر أصابعكم... وتصل إلى باب منازلكم بكل سرعة وأمان.


أسطورة الأحمر ويوم الحب
مهما تعددت الأساطير واختلفت القصص حول ارتباط اللون الأحمر بيوم الحب، يبقى اللون الأحمر ملهب المشاعر، ولون الرومانسية.


تألقوا في يوم المحبة،مع هذه التوليفة من تدرجات الأحمر المتوفرة حصرياً على موقع "سكر". ساعة يد "دي آند جي" بسوار أحمر مائل للخمري لصاحبات الشخصية الجريئة (من 2 إلى 5 فبراير). 

قمصان بولو لك ولها مقلمة بالأحمر القاني من "تومي هيلفيغر"مناسبة ليوم نزهة في نهار مشمس (من 7 إلى 10 فبراير). وماذا عن حقائب "فيرساتشي"، بالتأكيد لا يمكن مقاومتها خاصة عندما تكون بالأحمر الناري (من 29 يناير إلى 1 فبراير). 

وعند دمج الأحمر مع الأسود تبرز الجاذبية مع تشكيلة النظارات الشمسية من "موسكينو" (من 1 إلى 4 فبراير).


في قائمة الأمنيات
حقق أمنياتها وقدم لها ماتحب في يوم الحب! باقة من أجمل الهدايا جمعها لك موقع "سكر" ليوفرعليك عناء التجوال بالأسواق. ساعات يد من "مانغو" بأساور مميزة لتزين معصمها (من 27 إلى 30 يناير)، وأخرى من "جست بلينغ" مرصعة بالأحجار النفيسة تعكس الأسلوب الراقي لتتألقي يوم لقائك بأبهى طلة (من 30 يناير إلى 2 فبراير).
الهدايا من "سكر".. الأسلوب المترف بداخل علبة.


www.facebook.com/SUKARcom


المزيد:
تصاميم لارا كعوش بطعم... الـ "سكر"
قلبك أحمر بالألماس من Pomellato في عيد الحب

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث