غرّة مايا دياب "تعمل" مشاكل

زكية الديراني

  |   21 يناير 2012

بعدما عُرفت مايا دياب بالمكياج القوي، ابتعدت الفنانة عنه في كليبها الاخير لأغنية "طوّل بالك" عن ذلك المكياج وفضّلت أن تسير مع الموضة الرائجة حالياً وهو المكياج الخفيف الذي يركّز على العينين، لكن المفاجأة كانت في تسريحات الشعر.


إختارت ماركة make up for ever العالمية لمستحضرات التجميل الفنانة مايا دياب كوجه إعلاني لمستحضراتها للعام الجاري، وقامت تلك الشركة بالاهتمام بإطلالة الفنانة في كليبها الاخير، فما هي خطوات المكياج الذي ظهرت به؟ 

تم التركيز على إبراز عينيّ الفنانة بشكل كبير وكذلك وضعت رموشاً اصطناعية مع "آلاي لاينر" اسود عريض قويّ، أما أحمر الشفاه فكان الزهري الفاتح الأقرب إلى لون الشفاه، لأن الفنانة أنها لا تحبّ أن تضع احمر شفاه قوي مثل الاحمر لانه لا يليق بها، وتفضّل أن تستبدله بلون فاتح مثل البيج والزهري. 

كما تمّ التركيز على بشرة  الفنانة وإعتماد طبقات من كريم الاساس الغامق ليبدو وجهها صافياً.


ذيل حصان وغرّة مقلوبة
لم يكن مكياج الفنانة ملفتاً بشكل عام، لأنه لم يحمل أيّ جديد في مضمونه، وكانت المفاجأة في تسريحات شعرها التي تنوّعت بين الشعر المالس وتسريحة ذيل الحصان والمجعّد قليلاً، ولكن غرّة الفنانة الطويلة المقلوبة على جهة واحدة شكّلت صدمة في عالم صيحات الشعر.


تميل الفنانة في كل إطلالة لها أن تميّز نفسها عن زميلاتها، فتارة تجمع شعرها كلّه إلى الخلف على شكل "كعكة" كما حصل في حفل توزيع جوائز الموريكس دور العام الماضي، واليوم قلبت غرّتها الطويلة إلى الأمام لتقول لزميلاتها : من تتحدّاني لتقف أمامي؟

 نفذ تسريحات الفنانة مصفف الشعر طوني صوايا المعروف بأنامله الناعمة، وفضّلت الفنانة أن تستوحي تسريحاتها من أجواء الكليب الغنية بالمشاهد الرومنسية. 

إذاً، غرّة مايا دياب هي حديث الساعة، وجرعة من الاستفزاز لزميلاتها، فهل تصاب الفنانات بتلك العدوى؟


للمزيد:
احصلي على إطلالة مايا دياب بمكياج MAKE UP FOR EVER
مايا دياب توضح حقيقة أغنية حبيبي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث