خالد عبد الرحمن وعبد الله بالخير في مهرجان دبي للتسوق

زهرة الخليج

  |   23 يناير 2012

أحيا الفنانان الشهيران السعودي خالد عبد الرحمن والإماراتي عبد الله بالخير حفلة غنائية رائعة ضمن الأسبوع الثاني من فعالية "ليالي دبي"، والتي تقام ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق2012، وذلك مساء يوم الجمعة الماضي 20 يناير في برج ستيبس بجوار برج خليفة.

شهد الحفل حضوراً واسعاً، معظمهم من الخليجيين الذين احتشدوا عند مدخل المسرح قبل بدء الحفل بساعات لضمان الحصول على مقاعد قريبة من المسرح. وبمجرد أن اعتلى خالد عبد الرحمن خشبة المسرح حتى تعالى تصفيق الجمهور كونه يحظى بشعبية كبيرة ليس فقط في المملكة العربية السعودية فحسب، بل وفي جميع دول مجلس التعاون الخليجي والوطن العربي. وقدم الفنان السعودي الذي تصطبغ أغانيه بالطابع الرومانسي، مجموعة من أشهر أغانيه مثل: "من دلعك" و"ليتك لعيني قريبة". وزاد حماس الجمهور عندما جلس ممسكاً بالعود وعزف وغنى أغنيته المؤثرة "تقوى الهجر".

وتالياً صعد الفنان عبد الله بالخير إلى خشبة المسرح، وبدأ بتحية الجمهور الخليجي والسعودي خصوصاً، ورد عليه الجمهور بالتصفيق والهتاف، وأدى مجموعة من أغانيه المعروفة مثل: "ياعلاية" و"زنجبار" و"وشحالكم يا عرب"، وردد الجمهور معه كلمات الأغاني وتفاعلوا بالرقص والتصفيق بالتناغم مع إيقاعات كل أغنية.

وتميزت فعالية "ليالي دبي" على مدار عدة مواسم من مهرجان دبي للتسوق بكونها إحدى أهم الفعاليات التي تجتذب الجمهور العربي على اختلاف جنسياته، حيث يحيي حفلاتها مجموعة من أشهر نجوم الغناء العربي من المحيط إلى الخليج، بما يجسد شعار المهرجان "عالم واحد، عائلة واحدة".

 


المزيد:
عبد الله بالخير على خطى ليدي غاغا!
عبد الله بالخير ينافس ميريام فارس

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث