أريام تنتهي من تصوير " النمرة غلط " مع المخرجة نهلة الفهد

زهرة الخليج

  |   29 يناير 2012

اكتشفت المخرجة نهلة الفهد صدفة أن الفنانة الإماراتية أريام تجيد الفروسية وأنها كانت تشارك في سباقات القدرة في وقت سابق، فقررت أن يكون تصوير فيديو كليب أغنية "النمرة غلط" بين الخيول في تسلسل لقصة عاطفية.
فبعد الرواج والانتشار الكبير الذي حققته أغنية "النمرة غلط" على مستوى الخليج والوطن العربي، كانت الفنانة أريام قد أعلنت عزمها تصوير الأغنية بالتعاون مع نهلة الفهد، وهي من ضمن الألبوم الأخير بعنوان"فيتامين الغرام" ومن كلمات الشاعر السعودي تركي الشريف ومن ألحان سفير الألحان الفنان فايز السعيد.

وفي هذا الإطار تقول الفنانة أريام:" حاول العديدون إقناعي في وقت سابق أن أقوم بركوب الخيل لتصوير الأغاني إلا أنني لم أتقبل الفكرة أبداً، ولكن نهلة أقنعتي بأسلوبها السلس بأن ركوب الخيل سيخدم فكرة الفيديو كليب بشكل كبير، والذي يصور خلافاً ودياً بين زوجين ويجمع بينهم حب الخيل فيما بعد".
من ناحيتها قالت المخرجة نهلة الفهد:" الفيديو الكليب الجديد سيوسع من قاعدة انتشار الأغنية التي حققت نجاح كبير بين محبي الأغاني العاطفية الخليجية، وأعتقد أنني تمكنت من إظهار جوانب جميلة من شخصية أريام لم يتعرف إليها الجمهور من قبل".

وكشفت أريام بانها ستطلق أغنية عاطفية منفردة جديدة باللهجة المصرية ستتعاون فيها مع الشاعر المصري هاني الصغير، وستعلن عن تفاصيل التلحين والتوزيع في وقت لاحق.
ويعد هذا التعاون الثاني بين الفهد وأريام بعد نجاح أغنية "ذبحني هواهم" من ألبوم أريام السابق، والذي شكل نقلة و"لوك" جديد لظهور أريام عبر التلفاز.


المزيد:
أريام تصور"النمرة غلط" وتشارك في "مزاد النجوم"
أريام: ميريام أخفقت... وأصالة ويارا الأفضل

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث