4 أحذية مناسبة لطلتك في عيد الحب

فادية بخاري  |   5 أغسطس 2012

امتزاج عيد الحب هذا العام بالشتاء القارس، يضع خطوطاً جديداً للأحذية الحمراء لهذه المناسبة الفاتنة بحيث يكون هنالك حضوراً قوياً للجلد والقماش المخمل الدافئ، بالإضافة للخشب وبعض الأحذية المفتوحة للمناطق المتوسطة البرودة.

"أنا زهرة" تختار لكِ أربعة من أفضل  الأحذية المتاحة بأسعارٍ مناسبةٍ هذا الشتاء:

1- حذاء الـ Wedge المغلق
راقني هذا الحذاء كثيراً، فهو يذكرنا بالأحذية الصيفية المفتوحة الـWedge التي كانت تأتي كل صيفٍ ونرتديها مع الملابس الملونة الجميلة.

يأتي هذا الحذاء بنفس التصميم ولكنه مغلق تماماً، فهو يناسب الشتاء حقاً كونه يمزج بين التصميم المغلق الذي يُتيح للسيدة ارتداء الجوارب الطويلة Tights. يأتي هذا الحذاء الأحمر من Aldo وهو بلون الأحمر الدافئ ويتناسب كثيراً مع الملابس القصيرة.

2- حذاء الـPump الجلدي
في هذا الشتاء هنالك حضور قوي للجلد في كل تفاصيل الموضة الصغيرة والكبيرة، خصوصاً الأحذية.

يبدو هذا الحذاء مميزاً لأنه يجمع بين لون الأحمر الغامق مع الأسود بجلدٍ سميكٍ وكعبٍ عريضٍ متوارثٍ من الموسم الماضي حيثُ راجت الأحذية بالكعوب العريضة نوعاً ما.

وبكل حالٍ فإنه يناسب السراويل الطويل والفساتين القصيرة التي تترافق بالتأكيد مع عيد الحب.
أفضل طريقة لارتدائه هو تركه عارياً بدون جوارب، ومن الأفضل تنسيقه مع السراويل الضيقة الأطراف legging
لإظهار تصميمه المميز.

3- حذاء بالأشرطة الحمراء
من من الفتيات لا تُحب الأحذية بالأشرطة؟

لا أحد! لطالما راجت –ومازالت رائجةً– الأحذية والصنادل المفتوحة بالأشرطة التي تتسلق لأعلى القدمين، ومع أن هذه النوعية في العادة تبقى حكراً على أيام الصيف والربيع وليس الشتاء القارس، الا أن فتيات الخليج العربي يستطعن ارتداءها في أي وقتٍ من السنة. يبدو تصميم هذه الأحذية متاحاً في جميع أوقات السنة وعلى مدى سنواتٍ طويلةٍ وهنالك عدد كبير من العلامات التجارية التي توفره مثل New look وDebenhams .

يأتي هذا الحذاء الـwedge من ناين وستNine west بقاعدةٍ خشبيةٍ مع أربطةٍ تتسلق لأعلى القدمين بلونٍ أحمرٍ فاقعٍ، وأفضل طريقةٍ لإظهار تصميمه اختيار فستاناً قصيراً بلونٍ حيوي يمتزج فيه الأحمر بلونٍ باردٍ كالأبيض.

4- حذاء بكعبٍ رفيعٍ خشبي
مع تعدد أنواع الأحذية بمختلف التصاميم، يبقى الحذاء بالكعب الرفيع High heels المفضل لدى النساء لأنه يُضيف على مظهرهن أناقةً وحيويةً وخفةً وجاذبية.

اخترنا لكِ هذا الحذاء من مجموعة Bebe للأحذية المطروحة خصيصاً لعيد الحب هذا الموسم، ومنه يظهر أن هنالك عودة قوية للأحذية الخشبية هذا الربيع القادم ويأتي بلونٍ أحمرٍ فاقعٍ.

وما يميز هذا الحذاء كونه مرناً مع جميع أنواع الملابس الطويلة والقصيرة خصيصاً سراويل الجينز التي قد تكون أحد اختياراتك لمساء عيد الحب القادم.

ابقي في نفس الأجواء:
4 خطوات لتتأنقي لسهرةٍ رومنسيةٍ مع حبيبك

5 نصائح لتختاري الهدية المثالية له في عيد الحب
15 لوك بألوان الحب لسهرة الفالنتاين!