أناقةٌ هوليوودية بلمساتٍ لبنانية

أناقةٌ هوليوودية بلمساتٍ لبنانية

تتواجد بصمة مصمّمي الأزياء اللبنانيين في كل المناسبات المحلية والعالمية، وبالأمس تزيّنت فنانات هوليوود بفساتين من تنفيذ مصممين لبنانيين أثبتوا أنهم عالميون وينافسون كبار المصممين في الدول الأوروبية ويُحسب لهم حساب، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "إيمي"...

تتواجد بصمة مصمّمي الأزياء اللبنانيين في كل المناسبات المحلية والعالمية، وبالأمس تزيّنت فنانات هوليوود بفساتين من تنفيذ مصممين لبنانيين أثبتوا أنهم عالميون وينافسون كبار المصممين في الدول الأوروبية ويُحسب لهم حساب، وذلك خلال حفل توزيع جوائز "إيمي" الأكثر ترقباً في عالم التلفزيون، وقد نظّم الحفل الـ 62 في لوس أنجلوس في 29 آغسطس/ آب الماضي. وفي هذا الإطار، ارتدت الممثلة نينا دوبريف Nina Dobrev ثوباً حريرياً مطرزاً من الدانتيل من تصميم زهير مراد لخريف–شتاء 2010 للأزياء الراقية.

 أما المغنية جولز Jewels فقد اختارت فستاناً من أجمل ما صمّم زهير مراد لمجموعته الأخيرة، وكان الثوب مصنوعاً من الدانتيل مع الخصر الذي على شكل قوس برز القوام الرشيق للمغنية الشابة. وكذلك انضمت الفنانة Wanda Sykes إلى قافلة زميلاتها، وارتدت تصميماً لزهير طويل ذهبي عرف كيف يظهرها أنيقة وملفة. وكان للمصمم طوني ورد أيضاً حصّة من بين الفنانات اللواتي اخترنه ليكون مصدراً لجمالهن، فقد ارتدت الممثلة كيلي أوزبورن Kelly Osbourne ثوباً أسودا طويلاً مفتوحاً على الظهر وعرفت الفنانة كيف تتنقل فيه على السجادة الحمراء فبدت ملكةً وواثقة من نفسها. وكذلك عمدت ميراندا كلافينكو Mariana Klaveno أيضاً إلى اختيار طوني ورد، وارتدت ثوباً وردياً فبدت كفراشة الربيع، وكان الفستان مكلّلاً بالبساطة والرقي والأناقة.

المزيد:

من هي نجمة جوائز إيمي 2010؟

نتائج جوائز إيمي 2010