"معرض العروس أبوظبي" يختتم فعالياته

زهرة الخليج  |   31 يوليو 2012

اختتم "معرض العروس أبوظبي" فعاليات الدورة الـ11 بنجاح كبير. الحدث الرائد في تجهيزات  الأعراس في منطقة الشرق الأوسط، لقي هذا العام استحساناً كبيراً من الزوار، خصوصاً ردهة الشخصيات الهامة التي أُطلقت للمرة الأولى.
وحظيت عروض الأزياء المميزة بإقبال منقطع النظير من الزوار من محبّي الأناقة و الأزياء، سيما مع وجود أسماء عالمية لعلامات أزياء راقية مثل رامي العلي و"أماتو كوتور". وأثنى الزوار هذا العام على التنظيم العالي للمعرض والالتزام بمواعيد العروض.

وسجّل اليوم الأخير رقماً قياسياً من حيث عدد الزوار والفعاليات مقارنةً بجميع الدورات السابقة. ويرجع ذلك إلى تنظيم عدد من الفعاليات المميزة مثل جوائز "برسيل" لتصميم العباءة. وشاركت في المسابقة مجموعة من أبرز مصممات العباءات. وتألفت لجنة التحكيم من أبرز المصممين وخبراء الموضة والجمال كالمصمم "فيرن" من دار "أماتو كوتور"، واختصاصية التجميل الشهيرة جويل. وبعد تشاور لجنة التحكيم وتقييم التصاميم المشاركة، أُعلن عن فوز "زهرة" بالمركز الأول، و"دار وعد" بالمركز الثاني و"موزان" بالمركز الثالث.

كما شهد اليوم الأخير تنظيم عروض أزياء مميزة للمصمم العالمي "فيرن" من "أماتو كوتور" (Amato Coture)، وهو المفضل لدى العديد من النجمات العالميات كجنيفر لوبيز وشاكيرا، وغالباً ما تحضر تصاميمه على السجادة الحمراء خلال أهم الأحداث والفعاليات العالمية. كما تضمّنت عروض اليوم الأخير أحدث فساتين الأعراس الكلاسيكية الأنيقة من "ذا برايدل بوتيك" (The Bridal Boutique) الممثل الحصري لـ "دار لاسبوزا" (La Sposa) العالمي لفساتين الأعراس.

وقالت دافني كوتا، مديرة "معرض العروس أبوظبي": "يسرنا النجاح الكبير الذي حظي به المعرض هذا العام، وانعكس زيادةً في أعداد الزوار. لقد كان تركيزنا للعام 2012 على إقامة سلسلة من الفعاليات والعروض الراقية، فضلاً عن مشاركة علامات فاخرة بعضها يدخل دولة الإمارات للمرة الأولى. ويأتي ذلك في ضوء حرصنا على تدعيم مكانة المعرض الرائدة في قطاع المعارض في المنطقة. ونطمح إلى تحقيق نجاح مماثل في معرض العروس دبي الذي تنطلق فعالياته في نيسان (أبريل) المقبل".

ويتلقى "معرض العروس أبوظبي 2012" الدعم من قبل عدد من الرعاة أبرزهم "مرسيدس" (Mercedes)، ومستشفى "الكورنيش"، و"لاسيرين" (La Sirene) وشركة "رويال لخدمات التموين" (Royal Catering) و"موزان" (Mauzan) و"زادينا" (Zadina) و"فلاش فوروم" (Flash Forum).