أولى زيجات 2012: عقاب صقر والاعلامية نادين فلاح

زكية الديراني   |   16 فبراير 2012

شهد أمس الأول أي عيد العشاق حدثين مهمّين في عالم السياسة اللبنانية، وهذه المرّة ودّع النائب عقاب صقر والوزير السياحة السابق ايلي ماروني العزوبية كلّ على طريقته الخاصة، فمن هما سعيدتي الحظ؟

لم يكن عيد العشاق هذا العام عادياً على الوسط الاعلامي والسياسي اللبناني تحديداً، إذ كلّل ولادة زوجين جديدين، وقد تمثلت الزيجة الاولى بين النائب عقاب صقر والاعلامية في قناة روتانا خليجية نادين فلاح التي تقدم برنامج سيدتي والشقيقة الوسطى للفنانة جوانا ملاح، أما الزيجة الثانية فقد كشفت الاعلامية وعارضة الازياء السابقة كاتيا كعدي عن خطوبتها من الوزير السابق ايلي ماروني، فما هي تفاصيل تلك العلاقتين؟

زواج ثالث لنادين فلاح

رغم أن صقر وفلاح لم يجيبا على إتصال الاعلاميين، إلا أن مصادر مقربة منهما اكدت الخبر، وأوضحت أنهما على علاقة عاطفية منذ أكثر من سنة ونصف السنة، وأن ما أشيع سابقاً عن علاقة النائب بالاعلامية كاتيا حرب ما هي إلا إشاعات لتمويه العلاقة بينه وبين فلاح. وتوضح تلك المصادر أن عقاب عقد قرانه على الاعلامية قبل اربعة اشهر في بلجيكا حيث يقطن هناك منذ اكثر من سبعة أشهر، لاسباب أمنية، وبما أنه لم يخطط للعودة الى لبنان قريبا قرر ارتباطه بعيداً عن الاعلام، لكنه بالامس كشف الستار عن ذلك الحدث. وتلفت المصادر إلى أنه الزواج الثالث لنادين، ففي العام 2000 ارتبطت بمهندس ومخرج مصري ما لبثت ان انفصلت عنه بسبب الخلاف على الانجاب وهي فكرة كانت ترفضها نادين بسبب عملها الاعلامي وبحجة أنها كانت تشهد على الضغوطات التي تتعرض لها الاعلامية للتوفيق بينها وبين عائلتها، ولكن بعد أقل من ثلاثة اعوام ارتبطت فلاح برجل لبناني والملفت ان خطبتهما قد دامت لأكثر من 3 سنوات لحين ارتبطا سوية ولكن أيضاً لم يكتبهما البقاء معاً. أما بالنسبة الى النائب، فهذا  الزواج الثاني له، ولديه طفلة لم تتم السادسة من عمرها، بعد زواج لم يدم أكثر من سنة.

ماذا عن كاتيا وايلي؟

أما بالنسبة الى الوزير السابق ايلي ماروني وكاتيا كعدي، فقد أكدت الاخيرة في اتصال مع "أنا زهرة" أنها فضّلت الكشف عن علاقتهما بعد أن كثر الحديث عنهما في الاوساط وقد انتهزا عيد العشاق ليعلنا عن علاقتهما. وأوضحت كعدي أنها تعرف خطيبها منذ 12 عاماً، لكنهما قبل 4 أشهر ارتبطا ولعبت الصدف دورها على حدّ تعبيرها. ولفتت إلى أن حفل الزفاف لم يحدّد بعد، وهي لم تقم بأي تحضيرات بعد لتلك المناسبة. واشارت الى انها ستختار فستان زفافها اما من مجموعة المصممي رامي سلمون أو زهير مراد الذين سبق ان تعاملت معهما في مناسبات خاصة. بإختصار، إن سياسيين لبنانيين ودعا العزوبية بالأمس، فهل يفتح ذلك الحدث "نفس" زملائهم في البرلمان اللبناني؟