"ريح الشمال" تهب في سبتمبر و"أبله نورة" تواجه "وحوش وسبايا" على تلفزيون ابوظبي

"ريح الشمال" تهب في سبتمبر و"أبله نورة" تواجه "وحوش وسبايا" على تلفزيون ابوظبي

تعود قناة أبوظبي دراما أول قناة عربية شاملة تبث مسلسلاتها من دون فواصل إعلانية، لتواصل مشوار التألق قي دورتها البرامجية التي تبدأ في شهر سبتمبر عقب عيد الفطر السعيد. وتفرد القناة مساحة بثها اليومي لتقديم مجموعة مختارة من المسلسلات العربية المتنوعة...

تعود قناة أبوظبي دراما أول قناة عربية شاملة تبث مسلسلاتها من دون فواصل إعلانية، لتواصل مشوار التألق قي دورتها البرامجية التي تبدأ في شهر سبتمبر عقب عيد الفطر السعيد. وتفرد القناة مساحة بثها اليومي لتقديم مجموعة مختارة من المسلسلات العربية المتنوعة بالإضافة إلى مسلسلات الدراما التركية المدبلجة التي تحظى باهتمام المشاهد العربي على الدوام.

 

وتنفرد أبوظبي دراما بالعرض الثاني والحصري لأحداث الموسم الرابع من المسلسل التركي المدبلج "وادي الذئاب"، حيث سيتابع عشاق هذا المسلسل مزيداً من الأحداث الشيقة وصراعات من عالم المافيا تشد الأنظار وتحبس الأنفاس، وهذه المرة سيكون العرض متواصلاً وبدون فواصل إعلانية. يومياً ابتداء من 12 سبتمبر الساعة 00:30 بتوقيت الإمارات 23:30 بتوقيت السعودية..

 

أما عشاق الدراما الرومانسية العاطفية فما عليهم سوى انتظار حلقات المسلسل التركي "جواهر" والاستمتاع بقصة استثنائية عن "جواهر" الفتاة العاشقة الجميلة الحالمة ورحلتها المليئة بكل أشكال العذاب. يعرض مسلسل "جواهر" يومياً حلقتان اعتباراً من 11 سبتمبر الساعة 18:30 بتوقيت الإمارات 17:30 بتوقيت السعودية..

 

وللدراما العربية مواعيد عدة على أبوظبي دراما.. فمع الفنانة المتألقة حياة الفهد التي ستكون نجمة شهر سبتمبر، موعد مع مشاكل الطالبات والمراهقات في مسلسل "أبله نورة" الذي يعرض قصصاً واقعية لفتيات مراهقات من داخل المجتمع الخليجي، وتجسد فيه الفنانة الكويتية حياة الفهد دور المدرسة "نورة". يعرض مسلسل "أبله نورة" يومياً حلقتان ابتداء من 11 سبتمبر الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات 22:00 بتوقيت السعودية.

 

وفي عملها الآخر "عمر الشقا" تلعب حياة الفهد دور الأم التي تحمل الكثير من الهموم في داخلها في مسلسل يحكي عن قضايا النسب والتبني والترابط الأسري.

 

ومن إنتاجات الدراما الخليجية المتميزة أيضاً تقدم أبوظبي دراما مسلسل "ريح الشمال" المستوحى من التراث الشعبي الخليجي ويحمل الكثير من المعاني الإنسانية والأخلاقية من بطولة إبراهيم الصلال، محمد المنصور، أحمد الجسمي. يعرض مسلسل "ريح الشمال" يومياً ابتداء من 11 سبتمبر الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات 21:00 بتوقيت السعودية.

 

ومن الدراما السورية تعرض القناة مسلسل "وحوش وسبايا" الذي يتناول مجموعة من الخطوط الرومانسية والبوليسية التشويقية تندرج ضمن إطار انعكاس العولمة على المفاهيم والتيارات التي خلقتها على الأصعدة المختلفة اجتماعياً وثقافياً من بطولة خالد تاجا، باسل خياط، صبا مبارك. يعرض مسلسل "وحوش وسبايا" يومياً ابتداء من 14 سبتمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات 20:00 بتوقيت السعودية.

 

ونعود بالذاكرة إلى مسلسل مصري متميز بعنوان "سارة" أدت خلاله الفنانة حنان ترك دوراً رائعاً بتجسيدها شخصية فتاة توقف نموها الذهني في الطفولة، وعادت إلى المرحلة الجنينية. حيث تدخل سارة في غيبوبة طويلة لعدة سنوات. يعرض مسلسل "سارة" يومياً ابتداء من 12 سبتمبر الساعة 20:00 بتوقيت الإمارات 19:00 بتوقيت السعودية.

 

Tagged under: