هند رستم: هذا رأيي بنادية الجندي وغادة عبدالرازق

هند رستم: هذا رأيي بنادية الجندي وغادة عبدالرازق

الفاتنة الحسناء لم تتغيّر منذ كنتُ أوّل من حاورها بعد اعتزالها لسنوات طويلة، وبعدما بدأت الصحافة تتلقّف أخبارها والكاميرات تترجى التقاط صورة لها. لكنّ هند رستم ظلّت ممانعة، إلى أن أقنعها الزميل محمود سعد باستضافتها. عقب تلك الإستضافة، قالت لي: "خذي ما...

الفاتنة الحسناء لم تتغيّر منذ كنتُ أوّل من حاورها بعد اعتزالها لسنوات طويلة، وبعدما بدأت الصحافة تتلقّف أخبارها والكاميرات تترجى التقاط صورة لها. لكنّ هند رستم ظلّت ممانعة، إلى أن أقنعها الزميل محمود سعد باستضافتها. عقب تلك الإستضافة، قالت لي: "خذي ما شئت الآن، فقد أخرجتُ كل ما في جعبتي". ثم سألتني: "هل شاهدتم اللقاء في السعودية؟". فأجبتها: "مين ما بيحب يشوفك يا ملكة فنّ مصر؟!".


قبل أشهر من وفاة رفيق دربها محمد فياض، اتصلت بها، فقالت لي مبتسمةً: "أنت تتصلين بي في يوم عيد ميلاد زوجي فياض والفرحة لا تسعني". لكن في الاتصال التالي، ردّت عليّ "بسنت" ابنتها الوحيدة، وأخبرتني بأنّ هناك دعوى قضائية رفعها البعض من عائلة فياض على هند رستم بسبب الإرث، وأنّ النجمة تشعر بتعب شديد بعد إصابتها بالديسك. ومن جديد، عدنا إليها، وها نحن نستضيفها لتحكي ما في جعبتها لـ "أنا زهرة". سألتها مداعبة: "أما زال هناك من يطلق عليك مداعباً اسم "عند رستم"؟ تضحك مجيبةً: ما زلت "عند رستم" ذلك الاسم الذي أطلقه عليّ أستاذ فطين ـ الله يرحمه ـ وأستاذ حسن الإمام.

 

هل ما زلتِ عنيدة؟
تضحك: أيوه، ما زلت عنيدة و"عند رستم.

ما الصفة التي تفتخرين بها في نفسك؟
أفتخر بكوني "هند رستم" من كل النواحي. أعتزّ بمكانتي وبزملائي. نحن في الفن نعتبر عائلة واحدة، وأنا معتزة بمكانتي كــ" عند رستم" (وتضحك).

كيف أمضيتِ شهر رمضان المبارك؟
مع ابنتي وحفيدي وزوجته. أنا ستّ بيت "مش بطالة" (وتضحك)

ما هي الأعمال التي لفتتك في رمضان؟
أعجبت بمسلسل نادية الجندي "ملكة في المنفى"، إذ قامت بأداء شخصية حقيقية وواقعية، وأدت دورها ببراعة متقنة.

ألم يلفتكِ مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة"؟
المسلسل كان لمسة لطيفة تضمّنت ابتسامة جميلة.

ماهي نصيحتك للقائمين على المجال الفني؟
لدي الكثير لأقوله في هذا الأمر. هناك أمور يجب أن نضع خطوطاً حمراء عليها. هناك ما يجب وهناك ما لا يجب. يجب أن يحترموا بعضهم بعضاً ويتعاونوا.

كأنثى تربّعت على عرش الجمال والإثارة، ما الذي يجذب الرجال إلى النساء؟ أخبرينا عن هذه الوصفة السحرية.
الإحترام. على كل شخص أن ينظر إلى الآخر باحترام. كما يجب أن يعامل كل شخص الآخر باحترام لسنّه ومكانته.

كيف تهنّئين محبّيك في مناسبة عيد الفطر السعيد؟
أشكر "أنا زهرة" وكل عام وأنتم بخير بمناسبة العيد. وأتمنى لكلّ صاحب أمنية أن يحقّقها.

المزيد على أنا زهرة: