طوني يعقوب يكشف لأنا زهرة سر فساتين أحلام في Arab Idol

زكية الديراني   |   9 أبريل 2013

منذ انطلاق برنامج "آرب أيدول" وهو يحظى بالكثير من التعليقات، لكن الملفت فيه أن الفنانة أحلام تظهر بإطلالة غريبة، فمن هو سببها؟

تحاول  أحلام جاهدة في كل حلقة أن تثبت إسمها كفنانة تتبع  الموضة العالمية، وهي قبل بدء حلقات البرنامج المباشرة، قضت  غالبية وقتها بين باريس ولندن تشتري الثياب من ماركات عالمية، وللأسف لم تنل إطلالتها إعجاب غالبية متابعي البرنامج، ولكن مع ظهورها في الحلقات المباشرة للبرنامج، تخلّت أحلام عن ثيابها التي في خزانتها وذهبت إلى مصمم الأزياء اللبناني طوني يعقوب وتركت له حرية المجال لتنفيذ قطع خاصة بها.

يعقوب: أحلام فنانة سهلة التعامل
يلفت يعقوب إلى أنه يعرف الفنانة قبل سنوات طويلة، وتجمعه علاقة صداقة مع شقيقها، لكن لم يجمهما سابقاً أيّ تعاون، فهي قبلاً كانت تختار غالبية ثيابها من زميله المصمم باسيل سودا إضافة إلى أسماء أخرى، وقبل فترة ألقت نظرة إلى مجموعاته التي أعجبتها، فوقع الاختيار عليه ليهتم بإطلالتها في الحلقات المباشرة من البرنامج.

يعتبر المصمم أن أحلام فنانة سهلة التعاون وليست متطلبة، بل تكفي أن تقتنع بقطعة الثياب فحسب. وعن كيفية اختيار اطلالة الفنانة، يلفت إلى أنه يجتمع معها إلى جانب الستايلست التي ترافقها ويتشاورون على الثياب. ويشير إلى أنه ينفذ قطعاً حصرية للفنانة لم تعرض ضمن مجموعاته، لأنه أحبّ أن تبدو فريدة بها.

أحلام والفضاء
يصف يعقوب ستايل الفنانة في البرنامج بأنه غريب نوعاً ما، لأن طبيعة البرنامج تتطلب ذلك، ولمن لا يعرف ذلك فليشاهد النسخة الأصلية للبرنامجّ، كما يتم تصوير حلقتين منه في الأسبوع فكان من الأفضل الخروج قليلاً من الكلاسيكية المعروفة، كما أن أحلام لا تظهر كلّها في الحلقة بل تجلس إلى جانب أعضاء لجنة الحكم.

عند سؤال المصمم أن البعض يتهمه بأنه يستوحي تصاميمه لأحلام من الفضاء، يغضب ويجيب : "من يعتبر ذلك فإنه لا يعرف أي شيء في الموضة وعالم الأزياء، وعليه أن يتحدث في مجال عمله فحسب. وإذا ارتدت أحلام ثياباً للفضاء فإن الأرض لا تسعها حينها".

"أسألوا نجوى عن السبب" ومفاجأة أحلام!

وعن أسباب توقف تعاونه مع الفنانة نجوى كرم، حيث شكلا ثنائياً لأعوام طويلة، يسكت قليلاً ويقول :"لا تعليق على السؤال. فقط اسألوا نجوى عن السبب؟".

يكشف يعقوب بأن أحلام ستفاجئ الجميع في الحلقة الأخيرة من البرنامج، لأنها ستظهر بـ 3 فساتين سهرة طويلة ستشكل صدمة لدى البعض.

وعن آخر أخباره يشير إلى أنه يتحضر لعرض تصاميمه في باريس للمرة الأولى بعد أيام قليلة.

إذاً، هذا هو سرّ فساتين أحلام الغريبة، فهل أقنعتك أجوبة يعقوب؟

ابقي في نفس الأجواء:
فساتين نجوى كرم بتوقيع طوني يعقوب

أحلام تتحدّى الملل!
جمهور أحلام يطالبها بالاستفادة من جنيفر لوبيز!