ريد كراكوف يُطلق مجموعته الخريفية!

زهرة الخليج  |   13 سبتمبر 2010


في خطوة جديدة، أطلق NET-A-PORTER.COMــ أول متجر إلكتروني في العالم يُعنى بالموضة والأزياء ـ مجموعةَ ريد كراكوف لخريف 2010. بعد أكثر من 20 عاماً في صناعة الموضة وتصميم الأزياء، قام ريد كراكوف بصناعة مجموعته الخاصة التي تتألّف من الألبسة الجاهزة، وحقائب اليد، والأحذية، والنظارات الشمسية والمجوهرات والحلي.


ترتكز المجموعة على مفهوم الألبسة الرياضية الأميركية مع تركيز على الشق العملي والعصري. وهي تعكس جملةً من العناصر المتناقضة بين أنوثة وذكورة، مع لمسة أنثوية قوية وحسيّة. مثلاً، سنشاهد في المجموعة معطفاً مستوحى من البزات العسكرية، وتنورةً من الجلد، وحقيبة يد كبيرة. يقول كراكوف إنّه يصمّم للمرأة الذكية والواثقة بنفسها "التي تقدّر مظهر الثياب وملمسها والشق العملي فيها أيضاً". وأضاف: " أصمّم للمرأة التي تفضّل القطع التي تجعلها تعكس قوّتها وطبعها وشخصيتها".


وقال هولي روجرز مدير المبيعات في المتجر: "إنّ مجموعة ريد كراكوف التي تزاوج البزات العسكرية والمينمالية، تبرهن عن قدرته على تبسيط الصرعات، وتقديم مظهر كامل للمرأة. أسلوبه في اللجوء إلى التناقضات بين الجسم الأنثوي والتصاميم المستوحاة من الذكورة، يعكس غناه وإبداعه".