شذى حسون مريضة نفسياً في "الساعة"

زهرة الخليج  |   15 سبتمبر 2010

بعد حفلة ناجحة قدّمتها في دبي إلى جانب فارس كرم في مناسبة عيد الفطر المبارك، تستعد شذى حسون لإطلاق أغنية "سامعة" من ألحان فايز السعيد ومن كلمات سلطان المجلي. أما التوزيع فمن نصيب سيروز. والأغنية سيتضمنّها ألبومها الخليجي العراقي الذي بدأت العمل على إنجازه ليكون في الأسواق في أقرب وقت.
وعن الألبوم، أكّدت الفنانة العراقية أنّه سيضم أغنية مغربية تعمل على اختيارها بعناية. كما ستقوم بتصوير ما لا يقل عن أربع أغنيات على طريقة الفيديو كليب. أما الجهة المنتجة للألبوم فهي شركة Live style production والتوزيع لشركة "روتانا".


من جهة أخرى، انتهت شذى من تصوير فيديو كليب أغنية "الساعة" الذي سيعرض قريباً على المحطات الفضائية. علماً بأنّه تم تصوير الفيديو كليب في خلال يومين في بيروت. وجاء الكليب بعد جلسات عدة بين الفنانة والمخرج جو بوعيد اتفقا خلالها على صيغته النهائية وبُني استديو ضخم ليخدم قصة الكليب. شذى حسون برعت في أدائها التمثيلي وأضافت الكثير، ما شكّل صدمةً للمخرج الذي أثنى على روعة أدائها وانسجامها مع الكاميرا. ويعتبر هذا التعاون الثاني الذي يجمع بوعيد وحسون بعد كليب "شو في بينك وبينا"
يُذكر أنّ الأغنية من كلمات سلطان مجلي، وألحان فايز السعيد وتوزيع سيروز. وأشرفت على أزيائها المصممة هويدا البريدي. أما المكياج فحمل لمسات بوبا، والشعر صالون جو رعد.