عبدالله رويشد يصوّر "مجنونها" في بيروت

زهرة الخليج  |   24 يوليو 2010

انتهى عبدالله الرويشد من تصوير أغنية "مجنونها" على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج فادي حداد وهو التعاون الثالث الذي يجمعهما.
أغنية "مجنونها" كتب كلماتها أحمد بن فارس، ولحّنها فايز السعيد، ووزعها موسيقياً إبراهيم السويدي، وهي ضمن أغنيات ألبومه الأخير "ليلة عُمر 2010" الذي صدر عن شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".
استغرق التصوير يومين في أحد استوديوهات بيروت، واعتمد المخرج في تصوير مشاهد الكليب، على تقنية الـ graphics والألوان والأزياء المميزة، لإظهار الرويشد في حلّة وأسلوب جديدين. تدور أحداث الكليب حول حبّ شاب لفتاة اقتحمت مشاعره وأحاسيسه، وغيّرت حياته ونقلته الى عالم فرح وغناء ورقص.


من جهة أخرى، قدّم الرويشد حفلةً ضمن فعاليات "مهرجانات صور الدولية" التي تقام سنوياً في الملعب الروماني الكبير في لبنان. إذ أطل مساء الخميس 15 تموز (يوليو) على عدد كبير من الجماهير التي أتت من مختلف المناطق. وغنى باقةً كبيرة من أجمل أغانية القديمة والجديدة في حضور عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية. كما يحيى حفلة في السادس والعشرين من الشهر الحالي في فندق "فينيسيا" في بيروت إلى جانب نانسي عجرم والشاب أيمن زبيب.