5 إطلالات للعارضات يمكنك تطبيقها

نوال العلي  |   28 سبتمبر 2010

   ليست كل إطلالات عارضات الأزياء للاستعراض فقط، هناك بعض المبالغات المحببة بين الوقت والآخر، تجددين بها شكلك وتخرجين بإطلالة جديدة خاصة في مناسباتك السعيدة أو سهراتك مع الأصدقاء. إليك خمسة أمور ممكنة لكل امرأة سواء أكانت عارضة أم لا.


1- المبالغة في ظل العيون
يعمد خبراء الماكياج الآن إلى وضع ظل عيون على الجفون كلها من خط الرموش وصولاً إلى الحواجب. قام خبير التجميل غورو لدى Oscar de la Renta، باستعمال تقنية التلطيخ بظل عيون بلون الموكا حول العيون، وقام بتحديدها بالآي لاينر الأسود.


2- شعر بلفائف كبيرة

لدى عرض Tracy Reese، قامت خبيرة الشعر جيني سيفو بابتكار تسريحة جرئية، إذ صنعت حلقات صغيرة من الشعر وقامت بلفها حول الشعر بواسطة جهاز اللفافات. ثم قامت بإرجاع الشعر إلى الوراء لتصنع من الحلقات الصغيرة ذيل فرس. كما لوحظت نفس الطريقة في عرض Tibi، حيث قام خبير الشعر فرانك ريزيري بعمل سشوار للفافات، وصفف الشعر المليء باللفافات باتجاهات مختلفة.


3- كعكة الشعر
إذا كنت تملكين شعراً طويلاً فهذه النصيحة لك. قومي بتقليد ابتكار خبيرة الشعر أولدي غيلبيرت التي صنعت ذيل فرس صغيرة وربطتها إلى الوراء بشبكة قصيرة.


4- موضة الخريف لطلاء الأظافر

يبدو أن موضة لون طلاء الأظافر لهذا الخريف هي الرمادي والبيج أو تلك الألوان الغريبة كالتركواز والأزرق. ذلك لا يمنع من أن تقومي بالتنويع على هذه الألوان، وبما يتناسب مع لون بشرتك ودرجتها.


5- شفاه بارزة
لوحظ في عروض الأزياء الأخيرة توجهّاً لإبراز الشفاه، واستعمال ألوان لافتة وصارخة أحياناً. للحصول على هذه الشفاه، ليس عليك إلا استعمال قلم الشفاه على شكل كريم، ثم وضع اللون الذي ترغبين به بواسطة فرشاة صغيرة.

 

للمزيد:

ضعي ماكياجك بطريقة أسهل

ماكياج خريف 2010..إعلان صريح عن جمالك