ألوان الربيع في فساتين النجمات: أخضر كارولينا كوركوفا أم برتقالي إلزابيث بانكس؟

زكية الديراني   |   5 أغسطس 2012

رغم أنهما لم تلتقيا في مناسبة واحدة، إلا أن عارضة  الأزياء العالمية كارولينا كوركوفا والممثلة العالمية إليزابيث بانكس، قد لفتتا الأنظار بطلتهما الأسبوع الماضي، خصوصاً أن نظرهما وقع على المصمم العالمي إيلي صعب.

كارولينا تختار البساطة بالأخضر

يبدو أن الإحتفال بقدوم الربيع كان على أجندة النجمات، فقد أسرت العارضة كارولينا كوركوفا أنظار الناس في حفل عشاء جوائز spa بفستانٍ أخضر زمردي من مجموعة ربيع صيف 2012 للهوت كوتور. ولا يخف على أحد أن كوركوفا وبقوامها الرشيقة تليق بها قصّات  الفساتين كلّها، لكنها فضلت اختيار فستانٍ بسيط غير متكلف وذي لون واحد وخالٍ من ا لأكسسوارات وحملت معه حقيبة ذهبية وارتدت حذاءً أخضر.

إليزابيث مشعة بالبرتقالي

فضلت الممثلة اليزابيث بانكس الظهور بفستانٍ برتقالي من تصميم صعب في العرض الأول للفيلم The Hunger Games في برلين - المانيا، وعلى عكس زميلتها كوركوفا، كان فستان بانكس مزيناً بقطع من الإحجار الكريمة التي أضاءت حضورها.

فستان بانكس من مجموعة صعب للثياب الجاهزة للربيع والصيف المقبلين، ورغم أن عدداً من الفنانات قد اخترن فستاناً شبيهاً به، إلا أن الملفت في الفستان كان اللون البرتقالي القوي الذي نادراً ما نراه بين الفنانات. ويعتبر ذلك اللون موضة رائجة حالياً لكنه لا يليق بالنساء صاحبات البشرة البيضاء.

هل أحببت الطلة؟

إذاً ما رأيك بموضة الألوان الربيعية الجريئة؟ إذا كنت فتاة كلاسيكية بالطبع سوف توافقين بانكس على اختيارها، بينما إذا كنت إمرأة ثائرة وكلها حياة ستصوّتين لصالح كوركوفا، فماذا تقولين أنت؟

ابقي في نفس الأجواء:

عباية ربيع وصيف 2012 بالنيون والدانتيل من Arabesque

ربيع وصيف KOTON مستوحى من الآيس كريم وستايل الخمسينات

جديد الموضة: أزياء Kirsty Ward الربيعية لدى ValleyDez