ضعي المكياج كهذه الجميلة بخطوات من خبراء Clarins

زهرة الخليج  |   3 نوفمبر 2010

هذا الخريف، تقدّم "كلارنس" Clarins مجموعة من المستحضرات تمنح كلّ امرأة طلّةً تتخطّى الإغواء. فهي لا تُقاوم وتتمتّع بأنوثة فائقة أيضاً. إنّها امرأة مفعمة بالحياة والإشراق المشعّ ولا تنفكّ تعبّر عن ثقتها.
تخطف الشفاه الأضواء بينما تعزّز الدرجات اللونية المرهفة المظهر النقيّ والطبيعي للوجه والعينين.
إنّ "روج بروديج" Rouge Prodige هو أحمر الشفاه الجديد المتميّز بثبات حقيقيّ وتركيبة عالية الجودة تمنح شفاهكِ لوناً غنياً ولمعاناً. أحمر الشفاه الجديد لهذا الموسم يسعى إلى إنتاج تركيبة تمنح النساء ما ترغبن فيه: أحمر شفاه ثابت يدوم طويلاً يعطيكِ شفاهاً تتألّق بلون حادّ ولمعية عالية وراحة أيضاً.


أما لوحة الألوان Palette Prodige فتضم بودرة تلوين الوجه والوجنتين. إنّها بودرة مدمجة ناعمة ومريحة تتكيّف مع جميع أنواع الماكياج وتعزّز كافة ألوان البشرة. إنّها كناية عن مستحضر يعكس تناغماً عالمياً مركّباً من 4 درجات لونية متألّقة تتميّز بملمسها الرقيق والخفيف الذي يمنح البشرة نعومة مخملية ومظهراً طبيعياً للغاية. تضفي هذه البودرة إشراقاً فورياً على الوجه وتحمل لوحة الألوان رسماً فنياً مستوحى من تصميم Rouge Prodige.
لتعزيز لون البشرة وتجانسها طبيعياً،ً يكفي مزج الدرجات اللونية الأربعة سوياً بكلّ بساطة: الزهري الباهت "بايل بينك")، البيج المشعّ "صان كيسد بيج"، المرجاني البرّاق "سباركلينغ كورال"، البيج الطبيعي "ناتشيرال بيج".


لإضفاء تأثير فوريّ يشعّ لمعيةً وصحّةً، أبرزي الوجنتين بلمسة من المرجاني البرّاق "سباركلينغ كورال" sparkling coral. لمظهر مسمرّ مرهف، ضعي لمسة من البيج المشعّ sun-kissed beige على كامل الوجه.
بالنسبة لـ Instant Blush Magic Color بودرة تلوين تضفي على وجنتيكِ لوناً فور وضعها. يذوب ملمسها الناعم اللامع تحت. عند وضعها، تتحوّل إلى لون زهري باهت يكاد يكون شفافاً. تتفاعل البودرة على الفور مع البشرة عند وضعها، فتبرز الوجنتين عبر تعزيز لونهما وتألّقهما.


نصيحة من أخصائيي الماكياج لدى "كلارنس" Clarins:
ضعي هذه البودرة على شفتيكِ لتحويلها إلى مستحضر تلميع رائع يعزّز بدوره لونها الطبيعي.
أمّا قلم الكحل لمحيط العينين "كحل آي بنسيل إنتنس لاين" Kohl Eye Pencil Intense Line فلإضفاء تأثير دخانيّ حادّ على العينين. يوضع داخل محيط العينين أو حول قاعدة الأهداب، فيبرز نظرة حادّة. وينساب هذا المستحضر الغنيّ بالعناصر الملوّنة بسهولة، ملوّناً العينين بحدّة منذ الخطّ الأوّل. كما أنّه لا يسيل ويدوم لوقت طويل بتركيبته اللطيفة حتى على أكثر العيون حساسيةً.
وأخيراً "وندر برفكت ماسكارا" Wonder Perfect Mascara لأهداب أكثر كثافةً وحدّةً تتميّز بلفّة ممتازة وطول مذهل. يكثّف "وندر برفكت ماسكارا" Wonder Perfect Mascara الأهداب ويلفّها ويقوّيها لإبراز عينين فائقتيّ التألّق من تمريرة الفرشاة الأولى عليهما.