لا تقرصي خديك لا تضعي مكياجاً عليهما

زهرة الخليج  |   5 نوفمبر 2010

لا بد من أن نعترف بأننا دائماً ما نقف أمام المرآة لساعات طويلة، نتمعن في بشرتنا باحثين عن أصغر العيوب، و نحاول اخفاءها عن الأنظار بكل الطرق المبتكرة منها و القديمة فنقرص خدينا حتى الاحمرار لنحصل على شيء من تلك الإشراقة الوردية الجميلة التي لطالما حلمنا بها.

 


تقنية لوريال باريس تدخل إلى أعماق البشرة و تطلق كريم وايت برفيكت روزي تفتيح بإشراقة وردية، أحدث مستحضرات تفتيح البشرة التي لا بد من اقتنائها. فمكوناته الفريدة المبتكرة تجعل بشرتك تضيء بإشراقة وردية و صحية طوال اليوم!

 


بعد سنوات طويلة من الأبحاث و التطوير، ابتكرت مختبرات لوريال مستحضر جديد يعمل على تفتيح البشرة و موازنة لونها، ليس ذلك فحسب، بل يمنح البشرة إشراقة وردية بفضل مكوناته الخاصة: مستخلص حجر التورمالين الوردي الذي ينشط الدورة الدموية في عمق البشرة، و يعطيها إشراقة وردية مركزة؛ كما يعمل المركب المتطور Melano-block مع مركب Mexoryl SX على حماية سطح البشرة من تراكم مادة الميلانين الزائدة، كما يحمي بشرتك من الأشعة الفوق البنفسجية الضارة. و بذلك تظهر إشراقة بشرتك الطبيعية و تبدو صحية و حيوية أكثر من أي وقت مضى.

 


مجموعة لوريال باريس وايت برفيكت روزي "تفتيح بإشراقة وردية" هي أول مجموعة مستحضرات تفتيح البشرة تخفف البقع على سطح البشرة و تعمل على إبراز إشراقتها الصحية الوردية.

 


إن الإنتاج الزائد لمادة الميلانين يؤدي إلى تكوين بقع داكنة على سطحها، مما يجعل البشرة تبدو مرهقة
و متعبة. يحفز إنتاج الميلانين عدة عوامل – التقدم في السن، التلوث، عوامل وراثية و التعرض للأشعة الفوق بنفسجية. مجموعة لوريال باريس وايت برفيكت روزي تفتيح بإشراقة وردية للعناية بالبشرة بتركيبتها الفريدة – تقاوم هذه العوامل، و تجعل بشرتك تشع بإشراقة وردية متلألئة ترينها بوضوح عند النظر في المرآة.

 


حجر التورمالين الوردي
حجر التورمالين الوردي، يستخلص من الأجحار الثمينة، اللؤلؤ، الألماس و الذهب، و من ثم يتم خلطه بكل دقة و إضافته لهذا المستحضر لينشط الدورة الدموية التي تنتج عنها الإشراقة الوردية.

 


مركبات Melano Block، فيتامين "ج" و المركب المحفز للإشراق:
لتفتيح البقع الداكنة بشكل واضح، يعمل مركب Melano-Block المتطور و فيتامين "ج" على موازنة إنتاج مادة الميلانين – في طبقة الأدمة – مما يقلل ظهور البقع الداكنة و يمنع اسمرار البشرة لتظهر إشراقتها الداخلية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المركب المحفز للإشراق الذي يتكون من أحماض اللاكتيك و الأحماض الجلايكوليكية، يسمح للبشرة بالتقشير اللطيف و التخلص من الخلايا الميتة بكل سهولة و سلاسة. و النتيجة هي بشرة مشرقة و منتعشة، تساعدك على إظهار روعة جمالك الداخلي.

 


Mexoryl-SX
Mexoryl SX يعزز بشرتك بنظام تنقية الأشعة الفوق بنفسجية و الذي يحمي البشرة من ظهور البقع الداكنة، و خاصة في مناخ مثل مناخ الشرق الأوسط.

 


في حين أن العديد من كريمات تفتيح البشرة المتواجدة في الأسواق تعد ببشرة أفتح، فإن وعد وايت بيرفكت روزي من لوريال باريس يختلف عنها جميعاً. فهو يعمل على تفتيح البشرة من أعماقها و يمنحها إشراقة وردية ساطعة ليس لها مثيل. على كريم النهار و كريم الليل. و لتحصلي على طلة مشرقة و متكاملة، ينصح باستخدام كريم أساس وايت بيرفيكت اللؤلؤي، الذي يتناسب تماماً مع النساء ذوات الاتشغالات الكثيرة و نمط الحياة السريعة. يتوفر كريم أساس وايت بيرفكت بيرل على شكل سائل و بودرة، و هو ذو تركيبة فريدة تدوم لفترة طويلة و تحافظ على حيوية المكياج لمدة 16 ساعة.

 


كل عنصر في مجموعة لوريال باريس وايت برفيكت روزي تفتيح بإشراقة وردية تم تصميمه ليعطيكي بشرة أكثر إشراقاً ذات لون وردي صحي.

 


إن كريم النهار معزز بـ Mexoryl-SX UV filters، كريم الليل يعمل كبلسم للبشرة و يغذيها بفيتامين E، و كريم الوجه Radiance Boosting Double Essence يعتني بالبشرة على مستوى أعمق حيث يحتوي على مستخلص التفتيح و خلاصة ماء الورد لفعالية أكبر، في حين أن كريم أساس وايت بيرفيكت اللؤلؤي يمنحك بشرة أنعم و أفتح ستشرق حتى في المناخ الحار الرطب، و حتى 16 ساعة.

 


سونام كابور، الممثلة الهندية الموهوبة و سفيرة لوريال باريس، تحب مجموعة وايت برفيكت روزي تفتيح بإشراقة وردية، و تستخدمها قبل وضع كريم الأساس وايت بيرفكت اللؤلؤي.

 


تقول سونام كابور، "بعد تمثيل فيلمين هذا الصيف و انشغالي بالعديد من المواعيد و الرحلات، أجد أن مجموعة وايت برفيكت روزي تفتيح بإشراقة وردية هي الأفضل لي. فنظام التفتيح الخاص بهذه المجموعة سهل الاستعمال و لا يتطلب الوقت الكثير. كوني امرأة و ممثلة في بوليوود، أجد أن القيم و المبادئ التي أؤمن بها هي نفسها المبادئ لتي تقوم عليها لوريال باريس – الجمال، المعرفة، الالتزام و الامتياز."

المزيد على أنا زهرة: