الليلة، موعدكم مع برنس في أبو ظبي

زهرة الخليج  |   14 نوفمبر 2010

في إفتتاح فعاليات سباق الفورمولا 1، قدمت شركة "فلاش" للترفيه، ليلة موسيقية لا تنسى في مختلف أنحاء جزيرة ياس.


مع نجوم أمثال كاني ويست في ساحة ياس، وليلة حميمة مع غابرييل في فندق ياس، بالإضافة الى ظهور مفاجئ للنجم الأسطوري برنس في قاعة فلاش، كانت ليلة أول من أمس أبرز حدث ترفيهي يتوّج أبو ظبي كعاصمة للفنون.


ولليلة الثانية على التوالي، شهد الملهى الليلي "سكاي بار" نجاحاً هائلاً بعدما بيعت جميع تذاكر الحفلة الحصرية التي توجها الظهور المفاجئ لبرنس الذي سبق حفلته الختامية لفعاليات سباق الفورمولا 1 TM اليوم الأحد.

وسبق أداء برنس كل من كيلز وتيني تيمباه، ومحترفو موسيقى الراب الانكليز، وثنائي الرقص البريطاني بيسمنت جاكس.


وشهدت قاعة لونغيتيود في فندق ياس حفلة موسيقية مختلفة تماماً. إذ احتفل 200 شخص من حاملي تذاكر حفلة حميمة مع... جابريل المغنية البريطانية الحائزة جوائز جمة.


من جهة أخرى، وضمن إحتفالات "معزوفات على الشاطئ"، إحتشد أكثر من 35 ألف شخص على رمال كورنيش أبو ظبي ليستمتعوا بحضور وأداء أبرز المغنيات اللبنانيات هيفاء وهبي ومغنية البوب البريطانية صوفي إليس بيكستور بالإضافة الى أداءات ممتعة ومميزة من بيت أنتينا، كمال مسلم ونجم موسيقى الهيب هوب فابيلوس بعد طول إنتظار.


وتستمر الأمسية الحميمة مع "جابريل" والأمسية الحميمة مع فرقة "شوجابيبيز" بالإضافة الى حفلات سكاي بار من الساعة 11 مساء اليوم. 

وستقتصر حفلة برنس اليوم على حاملي تذاكر السباق. بينما اختُتمت إحتفالات "معزوفات على الشاطئ" أمس مع عروض تتضمن كيليز وفارس كرم.