من هن صاحبات أفضل 3 تصاميم أظافر في الأسبوع الثاني؟

زهرة الخليج  |   14 نوفمبر 2010

في الأسبوع الثاني من مسابقة "أنا زهرة" لأفضل 5 تصاميم لطلاء الأظافر والمستوحى من مجموعة تصميمات "سوني فايو" الجديدة، تم اختيار أفضل 3 تصاميم من المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة والتي حصلت على أعلى عدد من الأصوات.


وسيتم اختيار 3 تصماميم كل أسبوع من بين أفضل 20 تصميماً تقوم قارئات "أنا زهرة" بالتصويت لها. وسوف تستمر المسابقة 4 أسابيع، حيث سيتم تصفية المتسابقات التسع اللواتي يتم اختيارهن على مدار 3 أسابيع. على أن يقوم قراء "أنا زهرة" في الأسبوع الرابع بالتصويت مجدداً لأفضل 5 تصاميم من بين التسعة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى.

وخلال الاسبوع الثاني، حازت المشاركةإحسان جابر من أبوظبي على أكبر عدد من الاصوات، تلتها في المرتبة الثانية المتسابقة أحلام الاًطاس من السعودية، وجاءت نجود بخاري في المركز الثالث.

وستدخل المتسابقات الثلاث في تصفية نهائية في الأسبوع الرابع مع 6 تصاميم أخرى يتم اختيارها في الأسبوعين الثاني والثالث بواقع 3 كل أسبوع. شاركينا الرأي وصوّتي من حيث ما كنت في جميع أنحاء العالم للتصميم الذي أعجبك من بين أفضل 20 تصميماً اخترناها للمشاركة في الأسبوع الثاني. اضغطي هنا للتصويتوستدخل المتسابقات الثلاث في تصفية نهائية في الأسبوع الرابع مع 6 تصاميم أخرى يتم اختيارها في الأسبوعين الثاني والثالث بواقع 3 كل أسبوع. شاركينا الرأي وصوّتي من حيث ما كنت في جميع أنحاء العالم للتصميم الذي أعجبك من بين أفضل 20 تصميماً اخترناها للمشاركة في الأسبوع الثاني.