أميمة طالب ومحمد دقدوق من "سوبر ستار" إلى "ستار أكاديمي"

رحاب ضاهر - بيروت  |   2 أبريل 2011

بات برنامج "ستار أكاديمي" الفرصة الثانية لكل مَن لم يحالفه الحظ في "سوبر ستار" الذي عرض على شاشة "المستقبل". فمن المعروف أنّ شذى حسون التي فازت منذ أربع سنوات بلقب "ستار أكاديمي"، كانت قد شاركت في برنامج "سوبر ستار" ولم تصل إلى مراحل متقدمة. وكذلك الأمر بالنسبة إلى العراقية رحمة التي شاركت أيضاً في البرنامج نفسه، وخرجت باكراً. أيضاً، تكرّر الأمر مع أحمد الشريف الذي سبق أن تقدم لبرنامج "سوبر ستار".


اليوم، ومع انطلاق الموسم الثامن من "ستار أكاديمي"، تطل التونسية أميمة طالب صاحبة القوام الرشيق والصوت الطربي التي سبق أن شاركت مرتين في "سوبر ستار" في موسميه الرابع والخامس. ففي الموسم الرابع، خرجت باكراً، ثم عادت وشاركت في موسمه الخامس، ووصلت إلى مرحلة متقدمة لكنها لم تبلغ النهائيات. ويبدو أنّ أميمة لم تيأس، فعادت لتشارك اليوم في الموسم الثامن من "ستار أكاديمي" علّها تحظى بحظ أوفر بعدما خذلها مرتين في "سوبر ستار".


كذلك الأمر مع المشترك محمد دقدوق الذي سبق أن شارك منذ ثماني سنوات في الموسم الثاني من "سوبر ستار" وكان يبلغ وقتها 24 عاماً. ويبدو أنّ الأكاديمية تريد أن يبدو دقدوق أصغر من عمره، فقيل إنّه يبلغ 24 عاماً، وتعتبر هذه أولى سقطات البرنامج الذي يثير للجدل كل عام.


شاهد أميمة في برنامج سوبر ستار