مجوهرات تجلب الحظ وتبعد الحسد!

صونيتا ناضر  |   3 أغسطس 2012

كنتُ قد التقيت بها عدة مرات في كواليس عروض الأزياء ولدى أصدقاء مشتركين. وكنت أشعر دائماً عندما نتبادل الحديث أنها تعشق الموضة، وكيف لا ؟ وهي تأتي من عائلة تحب الأناقة والجمال. إذاً لم أتفاجأ أبداً عندما وصلتني دعوة لحضور معرضها في فندق يقع في ساحة Vendôme.


مجوهرات نور كانت مفاجأة سارة للجميع. فهي قدّمت رؤية خاصة ومزجت خلاصات أسفارها في عقود، أساور، حلق للآذان وخواتم جميلة وأنيقة. بعد اكتشافي لمجموعة المجوهرات، اتفقنا على لقاء ثان في فندق Sofitel. وهناك سألتها عن عناوينها المفضلة في باريس. فقالت لي أنها تحب كثيراً زيارة محل Colette للاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الموضة والمجوهرات، وأنها تأكل دائماً لدى Ferdi في شارع Mont Thabor.
وعن مجوهراتها أخبرتني أنها تحمل في خطوطها مزيجاً من حضارتها الشرقية كما نرى في مجموعة Touche du bois " امسك الخشب" لإبعاد الحسد، وفي Window of Love وهو رسم مستوحى من الهندسة البيزنطية، بالإضافة إلى Happiness التي تمثل رموزاً صينية تجلب الحظ والسعادة.
كل هذه الصور والأبعاد التي نجدها في مجوهرات نور، هي خلاصة ونتيجة طبيعية لحياتها الغنية باللقاءات والأسفار، هي التي منذ طفولتها تنقلت ما بين بيروت، نيويورك، باريس، لندن وبوسطن.


المزيد:
مجوهراتك هذا الموسم مستوحاة من الطبيعة الأم