الفائزات في مسابقة "سوني فايو" لطلاء الأظافر

زهرة الخليج  |   12 أغسطس 2012

ها قد وصلنا إلى نهاية مسابقة طلاء الأظافر المستوحاة من مجموعة تصميمات "سوني فايو" الجديدة. حيث استمرت المسابقة لأكثر من شهر حصلنا خلالها على عدد هائل من تصاميم رائعة لطلاء الأظافر بما يتناسب مع  مجموعة فايو الجديدة. .

للمزيد من المعلومات حول مجموعة فايو الجديدة وتصميماتها الرجاء الضغط  هنا


وتمحورت المسابقة حول اختيار 20 تصميما لكل أسبوع ولمدة 4 أسابيع متتالية، على ان يتم اختيار 3 صور من كل أسبوع والتي حصلت على أعلى نسبة من التصويت.


ففي الأسبوع الأول تم تحديد التصاميم المتنافسة، و حازت المشاركة  أمل عدنان من أبوظبي على 501 صوتا ً وحصلت على المركز الأول


أما  الأسبوع الثاني، فتم اختيار أجمل 20 تصميماً من مجموع الصور التي وصلتنا، وحازت المشاركة إحسان جابر على أعلى نسبة تصويت حيث وصلت إلى 1593 صوتاً.


الأسبوع الثالث، أيضاً تم اختيار أجمل 20 تصميماً للأسبوع الثالث، وحصلت المشاركة أمال غازي الحربي على 285 وحازت على المركز الأول خلال الأسبوع الثالث.


أما الأسبوع الرابع والأخير فتم اختيار تصاميم الأسبوع الرابع، حازت المشاركة إيمان سعد محمد على 365 صوتاً من مجموع التصويت.


أما الأسبوع الخامس، فقد تأهلت جميع الفائزات في الاسابيع السابقة إلى المسابقة النهائية، وجرى التنافس بين 13 تصميماً من التصاميم الفائزة خلال الأسابيع السابقة للحصول على كمبيوتر محمول من "سوني فايو" الجديد. وتم التصويت على التصاميم، وحصلت المشاركة نجود عبد البوخاري على أعلى نسبة تصويت بمجموع 2008 صوتاً وحازت على المركز الأول، تليها المشاركة إيمان عز الدين التي حصلت على 1615 صوتاً. أما المركز الثالث فكان من نصيب المتسابقة إحسان فرج 1185 صوتاً، والرابعة أحلام عطاس بمجموع 1089 صوتاً. أما المركز الخامس فحصلت عليه المتسابقة ندى القرشي بمجموع 299 صوتاً.

مبروك للفائزات

شاركينا في مسابقة "أنا زهرة" الجديدة. علّقي  وكوني أحد الأعضاء الأكثر تفاعلا مع الموقع، واربحي جوائز قيمة.