الرجال العشر الأكثر أناقة هذا العام

زهرة الخليج  |   8 ديسمبر 2010

مع اقتراب العام الحالي على النهاية أحببت أن أشاركك من كانوا برأيي رجال العالم الشهيرين الأكثر أناقةً خلال الـ12 شهراً المنصرمين.
الاختيار كان بناءً على عدة معايير، كالكاريزما على السجادة الحمراء والتفرّد في الستايل وإضفاء الطابع الشخصي عليه بالإضافة إلى رأي نقاد الموضة حول العالم.
هناك بعض الأسماء المعتادة لكن هناك أيضاً أسماء جديدة فرضت نفسها هذا العام بقوة في عالم الموضة الذكورية. من هم الرجال العشر الأكثر أناقةً لعام 2010؟ تعرفي إليهم الآن.


10- زاك إيفرون: 23 عاماً
معبود المراهقات هذا تحول من مراهقٍ يرقص ويغني بملابس الرياضة في أفلام High School Musical إلى واحدٍ من أكثر النجوم الشباب أناقةً. يحاول زاك دوماً الظهور بمظهرٍ رجولي يوحي بأنه أكبر من عمره وربما سبب ذلك رغبته في أن ينظر إليه منتجو الأفلام كممثلٍ ناضج قادرٍ على أداء الأدوار الصعبة، لذلك غالباً ما يكون مرتدياً بدلةَ رسمية أو ستايل "سبور شيك" كما أنه أطلق لحيته مؤخراً، ربما بناءً على طلب حبيبته الشابة فانيسا هادجنز!


9- خافيير بارديم: 41 عاماً
يتمتع الممثل الإسباني خافيير بارديم بجاذبيةٍ كبيرة تزيدها أناقته الدائمة على السجادة الحمراء. سواءً كان ببدلة توكسيدو أو بجاكيت جلد وجينز فإن خافيير الفائز بجائزة أوسكار وبقلب الممثلة بينيلوبي كروز ينجح دوماً في إحراز نقاطٍ عالية لدى نقاد الموضة.


8- راسل براند: 35 عاماً
لا تستغربن من ورود اسم هذا الرجل العابث في قائمة الرجال الأكثر أناقة، فعلى الرغم من شعره الأشعث ونكاته اللاسعة إلا أن براند يتمتع حقاً بستايلٍ مميز وفريدٍ من نوعه. على مدى سنوات اشتهر زوج المغنية كيتي بيري هذا ببدلاته السوداء ذات السروال الضيق أو Skinny والأحزمة العريضة المزينة بكبساتٍ معدنية. لكن اليوم وبعد أن أصبح رجلاً متزوجاً وملتزماً نرى راسل بذات حلته التقليدية لكن بشكلٍ أكثر شياكة ورصانة.


7- روبرت باتسن: 24 عاماً
ظهر اسم هذا الممثل الإنكليزي الشاب مراراً هذا العام كواحدٍ من أكثر رجال هوليوود وسامةً، وهو وافدٌ جديد إلى عالم الأناقة بشعره الأشعث الطويل. في الحياة الطبيعية يستمتع باتنسن بقضاء أوقاتٍ سعيدة مع حبيبته الممثلة كريستن ستيورات مرتدياً جينزاً وتي شيرت وقبعة صوفية بما يذكرنا بالستايل الهيبي. لكن على السجادة الحمراء يذهل روبرت معجباته بإطلالةٍ عصرية مميزة.


6- براد بيت: 46 عاماً
لا جديد هنا. فالممثل الوسيم هذا اسمٌ معتاد على لائحة الرجال الأكثر أناقة في هوليوود، بلحيةٍ أو من دونها بشعرٍ طويلٍ أو قصير، بمعطفٍ وسروال جينز أو ببدلةٍ رسمية يبقى بيت واحداً من أكثر رجال العالم جاذبيةً وأناقة ووسامة.


5- جاستن تمبرليك: 29 عاماً
لقد قطع جاستن شوطاً طويلاً منذ أن كان مراهقاً بشعرٍ مجعد شبيهٍ بالنودلز وعضواً في فريق N'sync الغنائي، ليصبح اليوم رجلاً أنيقاً ذا ستايلٍ مميز. لعل أكثر ما يميز جاستن هو نظاراته السوداء ذات الإطار العريض وقبعاته المختلفة التي يرتديها في كل مناسبةٍ تقريباً وهو يشكل مع حبيبته الممثلة جيسيكا بيل زوجاً هوليوودياً أنيقاً. والدليل على كون جاستن رقماً صعباً في عالم الموضة هو امتلاكه لخط أزياءٍ خاصٍ به يدعى ويليام راست.


4- كانييه ويست: 33 عاماً
لا شك في أن مغني الراب هذا يعرف شيئاً أو اثنين عن الموضة. فإلى جانب تمتعه بحسٍ متفرد في الأزياء تلقى كانييه عروضاً من دور أزياء كبيرة للتعاون معها على ابتكار تصاميم حصرية مثل دار لوي فيتون. والكثير من متابعي الموضة حول العالم يترقبون إطلالات كانييه على السجادة الحمراء لما فيها من تفرد وجرأة. يمكن القول أن كانييه ابتكر ستايلاً خاصاً به لا يستطيع أحدٌ تقليده.


3- جود لو: 37 عاماً
إلى جانب موهبته الكبيرة في التمثيل يتمتع الرجل الإنكليزي الوسيم هذا بحسٍ في الأناقة يجمع بين الكلاسيكية والعصرية. وهو يحب خلط أكثر من ستايل في وقتٍ واحد، فمثلاً نراه مرتدياً ببدلةً رسمية أنيقة مع وشاحٍ كاجوال أو قبعةٍ صوفية. وإطلالته على السجادة الحمراء مدروسة دوماً ومتقنة حتى آخر "درزة".


2- جوني ديب: 47 عاماً
إنه من الرجال الذين يضعون لمستهم الشخصية على كل ما يرتدونه وهو حتماً لا يشبه أي رجلٍ آخر بإطلالاته المميزة التي تلفت الأنظار في كل مرة. على الرغم من خياراته الجريئة وغير المعهودة إلا أن جوني ديب ينجح دوماً بتحقيق التوازن بين الغرابة والأناقة وهو أمرٌ من الصعب والنادر تحقيقه على السجادة الحمراء.


1- ديفيد بيكهام: 35 عاماً
بعيداً عن ملاعب كرة القدم وإلى جانب مهارته كلاعبٍ محترف فإن بيكهام يتمتع بمهارةٍ أخرى تنتدرج في خانة الموضة والأناقة. فإطلالته لا تشوبها شائبة على الدوام سواء كان على السجادة الحمراء أو على أرض الملعب أو في نزهةٍ مع أولاده. وهو يشكل مع زوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام قوةً ضاربة في عالم الأناقة. وتشير الشائعات اليوم حول تحضير بيكهام لإطلاق خط ملابسٍ خاصٍ به، ربما بالتعاون مع صديقه جورجيو أرماني الذي اختاره ليكون الوجه الإعلامي لملابس الرجال الداخلية من أرماني.

 


المزيد:
الشهيرات العشر الأكثر أناقة