بيروت تستقطب النجوم ليلة رأس السنة

بيروت تستقطب النجوم ليلة رأس السنة

تستقطب بيروت هذا العام عدداً من النجوم اللبنانيين والعرب لإحياء حفلات ليلة رأس السنة. ويبدو جدول حفلات هذا العام حافلاً بالنجوم العرب، كما يحيي عدد من الفنانين ليلة رأس السنة في أكثر من كفضل شاكر وإليسا. إذ يشارك فضل في حفلة تجمعه بكاظم الساهر ونجوى...

تستقطب بيروت هذا العام عدداً من النجوم اللبنانيين والعرب لإحياء حفلات ليلة رأس السنة. ويبدو جدول حفلات هذا العام حافلاً بالنجوم العرب، كما يحيي عدد من الفنانين ليلة رأس السنة في أكثر من كفضل شاكر وإليسا. إذ يشارك فضل في حفلة تجمعه بكاظم الساهر ونجوى كرم في فندق "الحبتور" حيث يفتتح السهرة تليه "شمس الغنية" ويختتم السهرة كاظم الساهر.


أيضاً، يحيي شاكر حفلة في فندق "لوريال ضبية" مع إليسا التي تشارك في حفلتين. إذ لديها أيضاً ارتباط مع الفنان وائل كفوري وباسم فغالي في فندق "فينيسيا".

أما هيفا وهبي التي تعتبر الحصان الرابح في الحفلات، فستقدّم حفلة مع الـ "سوبر ستار" راغب علامة في مجمع "البيال". ويشارك العراقي ماجد المهندس الفنانة يارا في حفلة في مجمع "الاوسكار بالاس".


أما المغنية أمل حجازي التي عادت مؤخراً إلى الساحة بعد غياب، فتشارك "سلطان الطرب" جورج وسوف الغناء في "كازينو لبنان". وسيكون فارس كرم على موعد مع عشاقه في فندق "موفنبيك". من جهتها، تقدّم الفنانة رويدة عطية سهرة مع عازف الكمان جهاد عقل في "ريجنسي بالاس".


أما نانسي عجرم فتقدّم حفلة رأس السنة في مصر في فندق "سميراميس"، بينما يستقبل ملحم بركات وشذى حسون العام الجديد في فندق "رويال عمان". وكذلك كارول سماحة التي تقدّم حفلة في فندق "أنتركونتينتال".

موضوعات ذات صلة: 

Tagged under: