نجمات هوليوود بتوقيع جورج شقرا

زهرة الخليج  |   27 ديسمبر 2010

كما في كل المناسبات وعلى مدار السنة، تختار نجمات هوليوود فساتين رائعة وأنيقة من تصاميم جورج شقرا للتألق بها في مناسباتٍ مهمة وراقية.


كايتي بيري
فمغنية البوب المتزوجة حديثاً كايتي بيري التي شاركت في حفلة GRAMMY NOMINATIONS CONCERT LIVE في الشهر الحالي بدت رائعة في فستانٍ ذهبي قصير مطرز من مجموعة جورج شقرا للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2010.


كاري أندروود
أما مغنية الكانتري كاري أندروود فقد اختارت فستاناً طويلاً أحمر من الحرير مع تطريزٍ على الصدر من مجموعة جورج شقرا للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2010 وذلك لحضور حفل الـ AMERICAN COUNTRY AWARDS في لوس أنجلس أول هذا الشهر.


كايتي كاسيدي
والممثلة الأميركية كايتي كاسدي ارتدت بدورها فستاناً طويلاً من الكريب الأسود تتداخله تفاصيلٌ من الدانتيل من مجموعة جورج شقرا للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2010 وذلك لحضور توزيع جوائز HOLLYWOOD STYLE AWARDS 2010 هذا الشهر.


ريما فقيه
كما اختارت ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية ريما فقيه إبن بلدها الأم لترتدي من تصاميمه أجمل ما حلمت به.


جينفر لوبيز
كذلك تألقت نجمة الغناء والموضة جينفر لوبيز في حفل Carousell of Hope Ball الـ32 وذلك في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. حيث اختارت فستاناً أبيض من الحرير المطرز.


كيم كارداشيان
ويبدو أن الأبيض كان خيار نجمة التلفزيون كيم كارداشيان التي ارتدت فستاناً أبيض قصير بتوقيع جورج شقرا وذلك لحضور مناسبةٍ على السجادة الحمراء في نيويورك في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي. وتميز الفستان بالتفاصيل المبتكرة عند الكتفين.


تايلر سويفت
نجمة الكانتري الشابة تايلر سويفت ارتدت فستاناً قصيراً بلا أكمام من الدانتيل المبطن بقماشٍ ذهبي أما الحواف فكانت مطرزة بحجارة شواروفسكي، والفستان من مجموعة ربيع 2010، وذلك أثناء تقديمها لبعضٍ من أغانيها في حلقةٍ من برنامج Dancing With the Stars في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.


المصمم جورج شقرا أصبح اليوم اسماً غنياً عن التعريف وتتهافت النجمات العالميات لارتداء تصاميمه الراقية في كل مناسبة.