أحمد السقا يخطف الأضواء في مهرجان المسرح

أحمد السقا يخطف الأضواء في مهرجان المسرح

كرّم "مهرجان المسرح العربي" زكي طليمات مجموعة من الفنانين على رأسهم يحيى الفخراني، ومحمود ياسين وأحمد السقا الذي استطاع خطف الأضواء. إذ ظل يطلق الضحكات و"القفشات" على زملائه من الفنانين المكرّمين.وقد أقيم الحفل في مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية بعد...

كرّم "مهرجان المسرح العربي" زكي طليمات مجموعة من الفنانين على رأسهم يحيى الفخراني، ومحمود ياسين وأحمد السقا الذي استطاع خطف الأضواء. إذ ظل يطلق الضحكات و"القفشات" على زملائه من الفنانين المكرّمين.


وقد أقيم الحفل في مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية بعد تجديد المكان وتزويده بأحدث الأجهزة التقنية. واستُخدم الفيديو وتم تركيب بروجيكتور على المسرح لعرض مقتطفات من أعمال المكرمين.


وكرّم المهرجان العديد من الفنانين الذين أسهموا في إثراء الحياة الفنية في مصر والعالم العربي، فضلاً عن تكريم خرّيجي دفعة 1993 أبرزهم أحمد السقا، وأحمد حلمي ومجدي كامل، ومنال سلامة، وصفاء الطوخي، وأيمن عزب، وسلمى غريب وياسر جلال.


وتضمن حفل الافتتاح عرضاً لمقتطفات من فرق الأكاديمية التي تعكس أنشطة معاهدها المختلفة. وقدّم عرض للموسيقى العربية والباليه، إلى جانب أحد العروض المسرحية المشاركة في المهرجان.

المزيد على أنا زهرة: