غادة عبد الرازق ترقص لعيون ART

زهرة الخليج  |   31 ديسمبر 2010

في مناسبة انتهاء 2010، كرّمت الإعلامية بوسي شلبي مجموعة من نجوم العام ضمن برنامجها "عيون ART". ومن بين المكرمين غادة عبد الرازق التي تم تكريمها كأفضل ممثلة في الدراما التلفزيونية عن دورها في "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي عرض في رمضان الماضي.


وحضرت غادة حفل التكريم مرتديةً ملابس تشبه جلد النمر، ورقصت احتفالاً بتكريمها على أغنية مسلسلها. كما رقصت على أغنيات المطرب الشعبي دياب الذي كُرِّم عن أغنية "العو" كأكثر الأغنيات إثارة للضجة في عام 2010.


وتستضيف الإعلامية الكبيرة بوسي شلبي مجموعة من أهم نجوم 2010 لتكريمهم في حلقة حصاد تذاع في الساعات الخمس الأخيرة من عام 2010 من السابعة مساء حتى منتصف ليل 31 الحالي والثواني الأولى من 2011. كما تم تكريم سوسن بدر كأفضل ممثلة سينمائية عن دورها في فيلم "الشوق" الذي حصلت عنه على جائزة أفضل ممثلة في الدورة الأخيرة من "مهرجان القاهرة السينمائي الدولي". كما كُرِّم ماجد الكدواني كأفضل ممثل سينمائي عن دوره في فيلم "678" الذي فاز عنه أيضاً بجائزة أفضل ممثل من "مهرجان دبي السينمائي الدولي"، بالإضافة إلى تكريم السورية كندة علوش كأفضل ممثلة عربية بعد تألقها بدورها في مسلسل "أهل كايرو" مع خالد الصاوي.


كما تستضيف بوسي أسرة فيلم "ميكروفون" كاملة، وهو من بطولة خالد أبو النجا، ويسرا اللوزي، وهاني عادل وإخراج أحمد عبد الله. كما يتم تكريم إيمي سمير غانم ومحمد رمضان كأفضل وجوه شابة في عام 2010، والمخرجة بتول عرفة عن إخراجها الكليبات الخاصة بمسلسلي "العار" و"زهرة وأزواجها الخمسة".

 

المزيد على أنا زهرة

أطعمة تمنع الشعور بالجوع

استفتاء: أروى أجمل فنانة خليجية

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟

8 خطوات للعناية بجمالك

وصلات الشعر سبيلك لتسريحات رائعة