شذى حسون: مفاجأة مع ملحم بركات

شذى حسون: مفاجأة مع ملحم بركات

كان محبّو الفنانة شذى حسون في الأردن على موعد معها في مطلع سنة جديدة تحمل في طياتها أحلى الأمنيات. إذ استقبلتها حشود كثيرة من المعجبين وكبار الشخصيات الذين دعوها الى عشاء فخم مع الفنان ملحم بركات الذي وصل معها على متن الطائرة نفسها. ولم يخل العشاء من...

كان محبّو الفنانة شذى حسون في الأردن على موعد معها في مطلع سنة جديدة تحمل في طياتها أحلى الأمنيات. إذ استقبلتها حشود كثيرة من المعجبين وكبار الشخصيات الذين دعوها الى عشاء فخم مع الفنان ملحم بركات الذي وصل معها على متن الطائرة نفسها. ولم يخل العشاء من الكثير من الأحاديث الودية بين حسون وبركات، مما أسفر عن مفاجأة نعلن عنها لاحقاً. وقد اعتلت شذى حسون المسرح وسط تصفيق الحضور الذي شاركها الغناء. كما غنت عدداً كبيراً من أغانيها الخاصة وأخرى من التراث العراقي. 

 

ولبّت طلب عدد كبير من الحاضرين الذين توجهوا الى المسرح لالتقاط الصور التذكارية معها. ثم توجهت مباشرة الى المطار عائدة الى بيروت على متن طائرة خاصة لتقدّم حفلةً خاصة أخرى في العاصمة اللبنانية. يُذكر أنّ إطلالة شذى حسون اهتم بها جورج حبيقة وصالون جو رعد، والحفل من تنظيم شركة "الفارس". على صعيد آخر، فازت شذى بجائزة أفضل فنانة شابة لعام 2010 في الاستفتاء السنوي الذي أجرته مجلة "زهرة الخليج".

 

المزيد على أنا زهرة

20 نصيحة في خدمة بشرتك

مهام منزلية لشعرك في الشتاء

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟

هل تختارين مكياجك المناسب؟

أطعمة تمنع الشعور بالجوع

Tagged under: