ماذا سيرتدين إلى حفل الغولدن غلوبز؟

زهرة الخليج  |   24 فبراير 2013

يتنظر محبو الأفلام اليوم بفارغ الصبر حفل جوائز الـ Golden Globes للعام الـ68 على التوالي. لكن ما أنتظره أكثر هو رؤية ما سترتديه النجمات على السجادة الحمراء من فساتين ومجوهرات.
حتى الآن هذا الأمر لا يزال مجهولاً لكن بإمكاننا المرح قليلاً على أنا زهرة وتوقع ما سترتديه كل نجمة، وذلك بناءً على الستايل الخاص بها والإطلالات الأخيرة لها التي من الممكن أن نستشف منها فستانها في يوم الحفل.


- نتالي بورتمان عن فيلم The Black Swan
مع خطوبة وحمل وفيلم قوي وناجح لا شك في أن عام 2011 هو عام نتالي بورتمان لذلك أتوقع أن تشعّ وتتألق على السجادة الحمراء اليوم. تحب نتالي الفساتين الملئية بالأنوثة كالمزينة بالكشاكش والفيكونكات. وبما أنها حامل الآن فأعتقد أنها سترتدي فستاناً بستايل Empire Waist أي بقصة عند أسفل الصدر مباشرةً. أما اللون فأعتقد أنه سيكون أبيض أو كريمي أو ليلكي.

 

- هالي بيري عن فيلم Frankie and Alice
من الصعب التنبؤ بأسلوب هذه الممثلة فهي جريئة ولا تخاف من المخاطرة في ملابسها كما فعلت في حفل جوائز الأوسكار عام 2002 عندما ارتدت فستاناً رائعاً من تصميم إيلي صعب بالكاد ستر الجزء العلوي من جسدها. أعتقد أنها ستعيد الكرة من جديد مع فستانٍ من إيلي صعب بفتحةٍ طويلةٍ على الجانب تظهر ساقها أوفستاناً بقصةٍ هندسية من Versace. وأراها في ألوان برونزية تلائم بشرتها السمراء. أما القصة فستكون ضيقة تظهر منحنيات جسدها الرائع.

- أنجلينا جولي عن فيلم The Tourist
الحقيقة أنني مللت من إطلالات أنجلينا الرتيبة باللون الأسود. وقد تعالت الأصوات مؤخراً مطالبةً إياها بتغيير صورتها التي اعتدنا عليها. لذا أتمنى أن ترتدي أنجلينا فستاناً مذهلاً من Valentino أو Prada بلونٍ أحمر أو برتقالي. لكن القصة ستكون بغاية البساطة كما هي عادتها.


- نيكول كيدمان عن فيلم The Rabbit Hole
تتمتع نيكول بقامةٍ فارعة ونحيلة كما عارضات الأزياء وبشرةٍ صافية، لذلك مهما ارتدت فستكون جميلة ومتألقة. أراها بفستانٍ بلونٍ وردي فاتح أو بيج. من النادر أن ترتدي نيكول فستاناً قصيراً لذا أعتقد أن الفستان سيكون طويلاً وبكتفٍ واحدة مع تفاصيل بسيطة عن الأكمام والخصر. وربما يكون من تصميم زهير مراد أو جورج حبيقة.


- ميشيل ويليامز عن فيلم Blue Valentine
يبدو أن شعر ميشيل لم يكن الوحيد الذي أصبح أقصر، بل فساتينها أيضاً. فمنذ أن غيرت تسريحة شعرها غيرت ميشيل ستايل ملابسها أيضاً وأصبحنا نراها في معظم المناسبات بفساتين قصيرة أو بطول ثلاثة أرباع. ولذلك أراها في حفل الـGolden Globes هذا العام بفستانٍ متوسط الطول ربما من Dolce&Gabbana وبقصةٍ عند الخصر وربما يكون مصنوعاً من الدانتيل، أما اللون فأتوقع أن يكون بدرجات البنفسجي.


- ليا ميشيل عن مسلسل Glee
على الرغم من مسيرتها القصيرة إلا أن هذه الممثلة الشابة أحدثت ضجةً كبيرةً في عالم الموضة بإطلالاتها على السجادة الحمراء. ليا لا تخاف من ارتداء صيحاتٍ جديدة وتحب التغيير واختبار ستايلاتٍ مختلفة. وغالباً ما تكون إطلالاتها في المناسبات الكبيرة بغاية التكلّف. ولهذا الحفل أرى ليا بفستان Haute Couture من تصميم Marchesa أو Dior بلونٍ زيتي أو أسود مع قصةٍ درامية معقدة وتفاصيل كبيرة عند الأكمام. ببساطة أتوقع الكثير من ليا اليوم ولا أظن أنها ستخيب ظني.

 

 

 

المزيد على أنا زهرة:
تعرفي إلى ملكة جمال أميركا 2011
من أطلق الرصاص على ليدي غاغا؟
النجمات في طفولتهن: شيريهان ولدت نجمة... وبراءة الأطفال في عيني هيفا!
إليسا ممنوعة من الغناء في مصر؟
طوني خليفة ينتصر لحرية الإعلام ويستضيف قمر