ماذا على لائحة جويل للموضة هذا الشهر؟

جويل ماردينيان  |   25 يناير 2011

ماذا اختارت لك جويل من لائحة تسوقها هذا الشهر؟ بالتأكيد كل جديدٍ ومميزٍ في عالم الموضة. تعرفي إلى القطع الـ6 الأكثر أناقةً لدى جويل الآن.

حقيبة من Amanda Navai

أحب هذه الحقيبة بتصميمها الكلاسيكي الذي يذكرنا بحقيبة الكلاتش من Chanel بألوانها المشرقة. ستكون هذه الحقيبة على لائحة مشترياتي بالتأكيد خاصةً باللون الوردي هذا الذي أصبح المفضل لدي منذ ولادة ابنتي الصغيرة الجميلة. هذه الحقيبة مثالية لكل يوم ومن شأنها أن ترفع من درجة أي زيٍ ترتدينه. احمليها مع جينز وتي شيرت أو مع فستانٍ أو كنزةٍ وتنورة أو تونيك حريري. أنا لست ممن ينسقن لون الحقيبة مع لون الزي لذلك لا تشعري أنه عليك ارتداء زيٍ وردي مع هذه الحقيبة بل ارتدي ألواناً مشرقة أو حتى حيادية لتبرز لونها.

فستان من Jane Norman

هذا فستانٌ مميزٌ جداً وعلى الموضة. الأكتاف المبطنة والمزينة بالكبسات المعدنية رائجة جداً هذا الموسم. كما تعجبني القصة الضيقة مع الحزام حول الخصر الذي يظهر منحنيات الجسد بشكلٍ جميل. الطول مثالي أيضاً ومن الأفضل ارتداء هذا الفستان مع جوارب سوداء شفافة وحذاءٍ بكعبٍ عالٍ أو جزمةٍ بساقٍ قصيرة. هذا الفستان سيظهر جسدك بطريقةٍ رائعة ويمنحك إطلالة روك-شيك عصرية. هذه الأيام أكثرت من شراء الفساتين والكنزات ذات التفاصيل عند الأكتاف كالمشكوكة بالخرز أو الكبسات المعدنية أو المبطنة وذات الحجم الكبير لأنها تضفي على الإطلالة حركة مميزة.

حذاء من Kurt Geiger

الأحذية المزينة بالكبسات المعدنية آخر صيحة هذا الموسم. سواءً على الكعب أو في المقدمة أو على كامل الحذاء. وهذا التصميم يحاكي الموضة بالتأكيد. أحب الكعب العريض الذي يعد أساسياً في موضة هذا الشتاء وكذلك المقدمة السميكة أو الـPlatform خاصةً أنها تجعل الحذاء مريحاً أكثر أثناء المشي والوقوف. الخامة اللامعة للكعب مع الخامة المخمل والشريطة في المقدمة يشكلان مزيجاً أنيقاً. من الممكن أن أرتدي هذا الحذاء مع فستانٍ أسود أو سروالٍ ضيقٍ أسود. أو ربما أسترجع موضة الثمانينات بألوانها الفاقعة وأرتديه مع زيٍ أسود وأرجواني فاقع.

قرطين من Liali

كما تعلمن فأنا أحب الأكسسوارات والمجوهرات كثيراً وخاصةً الذهب الأصفر. تعجبني نعومة هذا التصميم. القرطان طويلان مع أحزاءٍ متدلية وعلى الرغم من ذلك فالتصميم رشيق وأنثوي للغاية. اللون الأزرق مع الذهبي مزيج جميل. هذان القرطان مناسبان للنهار مع جينز أو فستانٍ صيفي بنفشة الورود. وبشكلٍ عام فإن الأقراط أسهل ارتدءً من العقود والقلادات.

جلابية من Tena Durrani لدى متجر غرافيكا

هذه جلابية جميلة تناسب إطلالةً نهاريةً أو مسائية. أحب تفاصيل الدانتيل على القماش والكرات الناعمة المتدلية عند الأكتاف وعلى حافة الجلابية. طبعات الورود تكمل الإطلالة الأنثوية والشيك. هذا اللون يناسب جميع ألوان البشرة والقصة تلائم جميع أشكال الجسم. ارتديها مع كعبٍ عالٍ وبعض الأكسسوارات.


عباءة من Malaak


لاحظت أن هناك اتجاهاً جديداً في تصميم العباءات بدأ برأيي منذ 5 سنوات. هذا الاتجاه أدخل تفاصيل مبتكرة على العباءة بحيث أصبحت أكثر عصريةً ومحاكاةً للموضة، كما أصبحت هناك تصاميم تناسب جميع الأعمار والأذواق. وهذه العباءة خير دليلٍ على ذلك لكن من الواضح أنها مصممة للفتاة الجرئية والأنيقة أو الـFashionista. يعجبني الشريط الوردي الممتد من جهةٍ إلى أخرى وكذلك السروال الضيق مع السحّاب عند الكاحل. كما أحببت الكعب العالي معها أيضاً. برأيي أن هذه العباءة مناسبة للنساء بين سن العشرين والأربعين، وربما أكثر إن كنت جريئة وتتمتعين بقلبٍ شاب. الشيء الوحيد الذي لا يعجبني هو تصميم غطاء الرأس.

المزيد:

فيفي عبده في المستشفى

قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة

أجمل تسريحات النجمات

جويل أمّا للمرة الثانية

منى أمرشا سفيرة "مكياجي
"