ميلاد يوسف: أمل بوشوشة حبي الأول والأخير

ياسر المصري - دمشق  |   26 يناير 2011

ما زال ميلاد يوسف يصوّر مشاهده في مسلسل "جلسات نسائية" مع المخرج المثنى الصبح. ويجسد شخصية "ماهر" طبيب أسنان وزير نساء يتزوج "رويدا" التي تؤدي دورها الجزائرية أمل بوشوشة. ورغم زواجه، إلا أنّه ينخرط في علاقات غرامية ويدمن على المخدرات، لكن تبقى زوجته "رويدا" محبوبته الأولى.


وقد أعرب الممثل السوري لـ"أنا زهرة" عن سعادته بالتعاون مع المخرج الصبح، وأكد بأنّ الشخصية التي يجسدها في المسلسل الاجتماعي من الأدوار الصعبة التي استفزته كثيراً. إذ أنّها تمر بمستويات حياتية عدة بين الحب والغيرة والكراهية.وعن رأيه بأمل بوشوشة، أشار إلى أنّها أقنعته كثيراً بأدائها في مسلسل "ذاكرة الجسد" الذي قدمته في الموسم الفائت. كما اعتبر بأنّ بوشوشة تعمل على نفسها وتتمتّع بانفعال حسي مرتفع تجذب كل من يراها على الشاشة، متمنياً أنّ تنال حصتها لدى الجمهور العربي في التمثيل كما في الغناء.


يذكر أنّ "جلسات نسائية" يتناول قصة أربع سيدات ينتمين إلى شرائح متنوعة من المجتمع، وتدور معظم شخصيات الرجال في فلكهن. وهو من تأليف أمل حنا، وبطولة عدد من نجوم الدراما السورية والعربية منهم نسرين طافش، وباسم ياخور، ويارا صبري وسامر المصري.


من جهة ثانية، انتهى يوسف من تصوير مسلسل البيئة الشامية "الدبور" بجزئه الثاني ويجسد شخصية "علي" الأرستقراطي" الغني الذي جاء إلى دمشق بعدما درس في اسطنبول، ويدخل في قصة حب غريبة مع فتاة من الحارة.
كما يشارك يوسف في بطولة العمل البوليسي "سقوط الأقنعة" مع المخرج حسان داود، ويجسد شخصية محقق حيث يحاول الكشف عن الجرائم.

 

المزيد على أنا زهرة:
مكياج متألق للبشرة الجافة
كوليت بولس الحلاني: لم أُعجب بنفخ خدود
النجمات العربيات بالشعر الأسود
أجمل إطلالات زينة كرم
مكياجك وردي و يوم الخطوبة والزفاف وردي