سيارة "ويمبلي" مع عطر مع Calvin Klein

زهرة الخليج  |   14 أبريل 2011

الآن سيحظى محبو عطر Calvin Klein بفرصة التجول في أنحاء المدينة بسيارة "ميني ويمبلي" جديدة ورائعة. عند شراء أي زجاجة عطر من الحجم الكبير من"كالفن كلاين" خلال الفترة بين 15 أبريل و30 مايو 2011، ستحصلون مباشرة على حقيبة عطور خاصة للسفر من "كالفين كلاين" Calvin Klein ، بالإضافة إلى فرصة للفوز بسيارة "ميني ويمبلي" الشهيرة.


" عطور"كالفن كلاين" Calvin Klein مثل سيارة "ميني". قد تهوى البريق الغامض والأخاذ الذي يجسده عطر "كالفن كلاين يوفوريا" Calvin Klein euphoria مع مكوناته من البرغموت الصقلي والبرسيمون الفريد ولب خشب الصندل المعبأة في زجاجة فضية أنيقة. النساء الواثقات والأنيقات يعشقن "كالفن كلاين بيوتي" Calvin Klein Beauty؛ فهي جميلة من الداخل والخارج. يمثل الزنبق قلب هذا العطر مع بذور الأمبريت التي تعزز الدفء الحار والياسمين الرائع الذي يعزز البصمة الزهرية أما لمسات خشب الأرز فتترك أثراً ينبض بالحياة والجاذبية.


يفضل الرجال على الدوام عطر "كالفين كلاين يوفوريا" للرجال Calvin Klein euphoria ؛ فهو يمنحهم تجربة بلا حدود وهذا هو جوهر هذا العطر الشرقي والمنعش. عطر راقٍ، ورجالي وجذاب، يمزج "يوفوريا" للرجال نفحات عليا بما في ذلك مزيج الزنجبيل والفلفل الحار مع الريحان الأسود العطري وأوراق الأرز والمريمية، ويترك راحة قوية مأخوذة من جلد الغزال والعنبر والبتشولي.


كما تقدم "كالفين كلاين" Calvin Klein حقيبة سفر تكمل مظهر المسافر عند التوجه للمطار مسافراً للعمل أو المتعة.