سارة فرح رأس الفتنة في "ستار أكاديمي8"

سارة فرح رأس الفتنة في "ستار أكاديمي8"

رغم تمتّع المشتركة السورية سارة فرح بصوت قوي وطربي أشاد به الجميع منذ أولى سهرات "ستار أكاديمي8"، إلا أنّها لم تستطع أن تنال حبّ الجمهور ورضاه.  وهي المشتركة الوحيدة التي تعرّضت لأكثر من حملة ضدها بعنوان "كارهو سارة فرح" كونها تحاول دوماً الإيقاع...

رغم تمتّع المشتركة السورية سارة فرح بصوت قوي وطربي أشاد به الجميع منذ أولى سهرات "ستار أكاديمي8"، إلا أنّها لم تستطع أن تنال حبّ الجمهور ورضاه.  وهي المشتركة الوحيدة التي تعرّضت لأكثر من حملة ضدها بعنوان "كارهو سارة فرح" كونها تحاول دوماً الإيقاع بين الطلاب، وتمارس النميمة على الجميع في غيابهم، إضافة إلى محاولتها التقرّب من المشترك السوري حسام طه الذي تمت تسميته "نومينيه" هذا الأسبوع. وزادت نقمة الجمهور المصري عليها بسبب حديثها مع المشتركة الفلسطينية ليان بزليمط عن المصري كريم واتهامه بأفعال غير أخلاقية. هنا، ثارت الثائرة عليها وانطلقت حملة "الشعب يريد تسمية سارة نومينيه". واتُّهم أستاذ الموسيقى وديع بالانحياز لسارة كونها تحاول التقرب منه كما تفعل مع الجميع. لذلك، تغاضى عن النشاز الذي صدر منها أثناء غنائها في السهرة الأخيرة، وتم تسمية محمد رحمة من البحرين، ومواطنها حسام طه، والكويتي عبد السلام. ووصل الأمر بجمهور "ستار أكاديمي" الساخط إلى مطالبة كلّ مَن يكره سارة بالتصويت لمحمد رحمة وعبد السلام حتى يخرج حسام من الأكاديمية كون سارة تحاول أن تعيش معه قصة حب وتتقرب منه كثيراً. إلا أنّ حسام لا يبدو أنّه يبادلها المشاعر نفسها. وفي محاولة لإنقاذ صديقها وابن بلدها حسام، تقوم سارة بالاتفاق مع الطلاب على اختيار حسام ليعود إلى الأكاديمية في حال لم يحظَ بنسبة تصويت عالية.
من جهة أخرى، ورغم أنّ البرنامج يعتمد على التصويت الذي لا تعرف نتائجه سوى في اللحظة الأخيرة، إلا أنّ "أنا زهرة" علمت أنّ حسام هو الذي قررت مديرة الأكاديمية إخراجه حتى ولو أنقذه التصويت.

المزيد على أنا زهرة


أميمة طالب ومحمد دقدوق من "سوبر ستار" إلى "ستار أكاديمي"

"ستار أكاديمي" يشعل خلافاً بين فلسطين والمغرب

المطالبة بإيقاف ستار أكاديمي 8

Tagged under: