مفاجأة: سيرين عبد النور لم ترشّح لمسلسل هنيدي

دعاء حسن ـ القاهرة  |   23 أبريل 2011

على رغم تضارب الأقاويل حول مشاركة اللبنانية سيرين عبد النور في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" الذي يلعب بطولته محمد هنيدي، إلا أنّه تردد أنّها اعتذرت عن العمل بسبب حملها. في حين ردد بعضهم بأنّها انسحبت بعدما رفض المؤلف إجراء تعديلات على دورها في المسلسل.


أما المخرج سامح عبد العزيز، فقد فجر مفاجأة لـ "أنا زهرة" حين أكد بأنّ سيرين لم ترشح للمسلسل من الأساس حتى تعتذر عنه. وشدّد على أنّه لم تحدث بينهما أي اتصالات أو لقاءات بشأن التعديلات أو العمل.


وأوضح المخرج أنّ المسلسل يعتبر امتداداً لقصة الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه، وقد شاركت فيه سيرين مع هنيدي. إذ أن أحداث المسلسل تبدأ بانتهاء الفيلم لكن من دون وجود الشخصية التي قدمتها سيرين في الفيلم.


وكان قد تردد أن سيرين اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل قبل أيام من التصوير. وهو الأمر الذي تسبب في ارتباك سامح عبد العزيز مما جعله يتعاقد مع الممثلة نسرين إمام لإنقاذ الموقف. وهو الأمر الذي نفاه المخرج لـ "أنا زهرة"، مؤكداً بأنّه وقع الاختيار على نسرين إمام منذ البداية، إذ أنّها تقدم دور فتاة مصرية وليست لبنانية.


من ناحية أخرى، يواصل فريق عمل المسلسل التصوير، وقد انتقل إلى إحدى المناطق الزراعية لاستكماله هناك. علماً بأنّ مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" من بطولة محمد هنيدي، ونسرين إمام، ونهال عنبر، وضياء الميرغني، وليلى طاهر، وياسر علي ماهر، وحمدي أحمد، ومن تأليف يوسف معاطي.


للمزيد:
سيرين عبد النور... حامل
نجوم الكوميديا يتهافتون على سيرين عبد النور