مخفي العيوب الجديد من La Mer

مخفي العيوب الجديد من La Mer

تطلق دار التجميل الفرنسية العروفة La Mer مخفي العيوب الجديد The Radiant Concealer، ينضم مخفي العيوب هذا إلى مجموعة سكن كولور كوليكشن Skincolor Collection، ليكون مخفي العيوب وواقي الشمس في وقت واحد.يحتوي "راديانت" على عامل مقاومة للشمس بدرجة 25، وهي...

تطلق دار التجميل الفرنسية العروفة La Mer مخفي العيوب الجديد The Radiant Concealer، ينضم مخفي العيوب هذا إلى مجموعة سكن كولور كوليكشن Skincolor Collection، ليكون مخفي العيوب وواقي الشمس في وقت واحد.
يحتوي "راديانت" على عامل مقاومة للشمس بدرجة 25، وهي درجة عالية في مستحضرات التجميل، وتطلقه الدار بمناسبة اقتراب موسم الصيف.
ويتوفر المستحضر بأكثر من شكل الكريمي والسائل والبودرة، لذا يمكنك اختيار الشكل الذي تفضلينه. ويساعد الكونسيلر في إخفاء الهالات السوداء حول العيون وكذلك البقع وآثار حب الشباب. كما يعمل على تنعيم البشرة وإعطائها مظهراً صقيلاً ليخفي المسامات الواسعة. وهو متوفر باللون العاجي والطبيعي الدافئ والبيج.
يحتوي هذا المستحضر على مستخلصات بحرية ونباتية تساعد على تخفيف مظهر الهالات الداكنة تحت العيون، الإنتفاخ والمسام. وفي الوقت نفسه، ومع الاستعمال المتواصل، يختفي الاحمرار وتباين اللون بفضل مستخلص الفطر/المشروم الآسيوي المسمى فيابور بوريا، والمعروف بفعاليته على مواصلة تهدئة وتنعيم وصقل البشرة.

Tagged under: