باباراتزي: مهند بالزي الخليجي

زهرة الخليج  |   8 يونيو 2011

مع انتشار المسلسلات التركية المدبلجة إلى العربية وممثليها الذين صاروا نجوماً في ديار العرب، انتشرت الدعوات المفتوحة لهؤلاء الفنانين في جميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية، وافتتاح المعارض والمهرجانات في معظم الدول العربية.


وأكثر هؤلاء شهرةً في العالم العربي وليس في بلادهم الممثل كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" نسبةً إلى الشخصية التي جسدها في المسلسل التركي المدبلج "نور". إذ صار الكل في العالم العربي يعرف "مهند". ولم يبقَ شركة محلية أو عربية إلا وتتمنى أن يعرض لها أحد منتجاتها، بسبب الشعبية التي حققها لدى الجمهور العربي. هكذا، أصبح ممثلاً للعديد من الشركات والمنتجات الغذائية والكهربائية وشركات الطيران، وممثلاً للسياحة وصار "فتى الإعلانات الأول" من دون منازع.


وإلى اليوم، لا يزال "مهند" حديث الكل. إذ انتشرت مؤخراً على "فايسبوك" صور له وهو يلبس الزي الخليجي بينما علّق بعضهم بأنّ الصور قديمة التُقطت له أثناء مشاركته في أحد المهرجانات الشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن بين التعليقات، كتب أحدهم: "يجنن مهند بالشماغ يا ليت هو خليجي ويتكلم عربي". وهذا ما دفع بعضهم إلى دعوة الممثل التركي للإقامة الدائمة في دبي، في حين طالب آخرون بمنحه إحدى الجنسيات العربية كونه مشهوراً هنا أكثر من بلده.

 

المزيد:

مهند يسوّق للثقافة والسياحة