ليدي غاغا في قائمة أكثر الناس أناقةً

زهرة الخليج

  |   6 أغسطس 2010

نعم العنوان صحيح فلا تتفاجأوا. لقد تم اختيار المغنية الأميركية ليدي غاغا كواحدةٍ من أكثر نساء العالم أناقةً وذلك حسب تصويتٍ أجرته مجلة فانيتي فير.
وتشتهر ليدي غاغا بأزيائها الغريبة التي تضمنت معطفاً على شكل الضفدع "كرمت" من برنامج "سيسمي ستريت"، وبدلةً ضيقة ونظاراتٍ شمسية مصنوعتين من السجائر. وقد أكسبها حسها المتفرد في الأزياء مكانةً في مجلة فانيتي فير الأميركية ضمن قائمة أكثر الناس أناقةً.
وكانت غاغا اختيرت في فئة "المتفرّدين" التي ضمت أسماء أخرى مثل المصمم جون غاليانو والممثلة الإنكليزية هيلينا بونام كارتر.
أما في فئة النجمات العالميات فقد جاءت الممثلتين كاري موليغان ودايان كروغر إلى جانب السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما والفرنسية كارلا بروني- ساركوزي والإنكليزية سمانثا كامرون. وبالنسبة للرجال عن نفس الفئة جاء كل من الممثلين أليك بولدوين وخافيير بارديم وواريس ألويلا بالإضافة إلى المخرج مارتن سكورسيزي والموسيقي فاريل ويليامز ورجل المال والأعمال آركي بوسون.
وقد جاءت النتائج بناءً على تصويت آلافٍ من مصممي الأزياء والخياطين والمحررين والمصورين والشخصيات الاجتماعية حول العالم. ويذكر أن هذا التصويت مستمر منذ 71 عاماً.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث