الموضة على طريقة الإعلاميات السعوديات

زهرة الخليج  |   23 سبتمبر 2012

تطل الإعلاميات والفنانات السعوديات عبر الشاشات بأناقة ملفتة، فهن ينسقن أو يصممن ملابسهن بطريقة تجمع بين الاحتشام ومراعاة آخر خطوط الموضة. لنستعرض معاً إطلالات بعضهن ونترك لك الحكم في النهاية.

لجين عمران

من خلال ظهورها اليومي عبر برنامج صباح الخير يا عرب على شاشة MBC، نجحت الإعلامية وسفيرة النوايا الحسنة لجين في تقديم صورة للمرأة السعودية الأنيقة، فهي لا تخاف من تجربة جديد الموضة الراقية دون أن تقع في فخ مجاراتها دون تمييز. تختار بعناية ما يليق بها ويساعدها جسمها المتناسق الذي تحافظ عليه جيداً.

منى أبو سليمان

سفيرة للنوايا الحسنة،إعلامية، ومصممة أزياء. إذا هي تتقن فن الظهور أمام الكاميرا! وسر إطلالتها أنها تلبس ما يشعرها بالراحة طوال النهار دون أن تتنازل عن الأناقة، كما أنها لا تهتم لاسم المصمم. المهم أن يعجبها الزي.

ولم تكتف منى بما تتيحه الأسواق من خيارات متعددة، بل قررت أن تصمم الأزياء منطلقة من حس سليم يراعي ذوق المرأة الخليجية.

هبة جمال

تصميم الأزياء يجمعها مع منى أبو سليمان، لكنها بدأت به في السعودية قبل أن تدخل المجال الإعلامي. تتميز بألوان حجابها المميز وإطلالتها المحببة في برنامج كلام نواعم على شاشة MBC  . تجدر الإشارة أن هبة اختيرت بين أكثر 100 امرأة عربية مؤثرة ضمن قائمة "آربيان بزنس" لعام 2011.

سميرة المدني

تألقت بظهورها "الناعم" في برنامج كلام نواعم، نجحت في تقديم العبايات مرة تلو الأخرى بطريقة تنم عن ذوق وحس سليم، كما تميزت إطلالتها ببساطة راقية.