رشاقة من دون عناء الريجيم والرياضة مع أحدث جهاز في العالم

الريم سيف  |   4 أكتوبر 2012
يشهد عالم التجميل الآن إقبالاً على التقنيات الحديثة التي تعمل على نحت الجسم وإبراز معالمه الجمالية من دون الخضوع إلى عملية جراحية قد تحتاج لتخدير كامل أو تسبب لكِ الألم، ومنها جهاز Eximia الذي قد يخلصك من الترهلات التي تسبب لك الإحباط فهو يعمل على تكسير الدهون، ونحت الجسم، والتخلص من السليوليت، كل ذلك بدون جراحة، وهو معتمد من هيئة الغذاء والدواء ((FDA .

مدام دارين سعد مديرة مراكز العناية بالشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية، تحدث لـ"أنا زهرة" عن هذه التقنية واصفة إياها بأنها أحدث تقنية في العالم من حيث الأمان والفاعلية.

مدام دارين، ما الذي يجعل EXIMIA  الحل الأمثل للتخلص من السيلوليت والدهون؟

هذا الجهاز يعتبر الأحدث في العالم، حيث أنه يجمع 6 تقنيات بجهاز واحد وهي تكسير الدهون بتقنية الفاكيوم أي الشفط، وتذويب الدهون بتقنية الليزربوريشن، وتصريف الدهون بتقنية الانديرمولوجي، ونحت الجسم بتقنية الاليكتروبوروسيس لمحاربة ظهور التشققات، و إعطاء الجسم المظهر المصقول والرياضي دون اللجوء الي الرياضه يومياً.

وما هي مميزاته عن غيره من الأجهزة؟

هو  نظام فعال ومتكامل وآمن يقوم بتكسير الدهون بكفاءة عالية دون الحاجة للتخدير، كما يساعد الجسم على التخلص منها بصورة طبيعية، وذلك بتنشيط الجهاز اللمفاوي وطرحها عن طريق التعرق .

وما هي المناطق التي يمكن تنحيفها باستخدامه؟

يمكن استخدامه على جميع مناطق الجسم، أما إذا كنتِ من ذوات الوزن الزائد فهناك برنامج متكامل من نظام صحي ومنتجات وجلسات (3 أسبوعياً) على المرأة الالتزام بها لكي تحصل على أفضل النتائج .

كم تستغرق جلسة العلاج؟

مدة الجلسة 45 إلى ساعة تقريبا، بعد الجلسة على المرأة  أن تقف مدة 10 دقائق على جهاز البرويليكس، الذي يقوم بمساعدة الجسم علي تصريف ما قد تم تكسيره وتذويبه من دهون عن طريق البول.

كم جلسة يحتاج الجسم لأخذ النتيجة؟

تكون عدد الجلسات مابين 2 إلى 3 في الأسبوع حسب الوزن وتوزع الدهون بالجسم.

ما الذي يجب فعله أثناء فترة الجلسات؟

 يجب المحافظة على طبيعة الغذاء والاهتمام بالعادات الغذائية وينصح بالإكثار من السوائل والماء أثناء الجلسات.

ما النتائج المتوقعة بعد استخدام EXIMIA؟

ستشعر المرأة بالفرق بعد إنهاء 6 جلسات تقريبا، وذلك من حيث القياس وتحسن ملحوظ بالقوام وتغير مظهر الجلد بعد انتهاء فترة العلاج.

ما هي التعليمات التي يجب على المرأة التقيد بها أثناء فترة العلاج؟

علي المرأة الراغبة بالحصول على نتائج أسرع وأفضل عليها أن تقوم بشرب 8 أكواب من الماء يومياً على الأقل ، كما ننصح باستخدام نظام غذائي جيد قليل الدهون والسكريات ومزاولة الرياضة بشكل منتظم، معظم النساء يحصلن على نتائج مذهلة.

كم تكلفة الجلسة؟

الجلسة في السابق كانت 495 ريال سعودي الأن بعد الخصم بـ 195 ريال للبرنامج.