والد حلا الترك يستغلّها والجمهور يسخر منه

فواز الميموني ــ الرياض  |   4 أكتوبر 2012

يرى كثيرون أنّ والد المطربة الصغيرة حلا الترك، بدأ يستغل شهرتها بعدما رفض أن يلتقط الجمهور الصور مع ابنته من دون دفع مقابل مالي، ما دفع كثيرين إلى السخرية منه ومنها أيضاً، وأطلقوا عليه "عبارات" مضحكة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك كردة فعل على تعامل والد الطفلة البحرينية مع الجمهور السعودي حين حلّت على المملكة. إذ أراد الجمهور التقاط الصور التذكارية معها، ففرض الأب مبلغاً مادياً يصل إلى 500 ريال سعودي كمقابل لذلك. هذا الأمر دفع كثيرين إلى رفض الدفع، رغم أنها تحظى بشعبية واسعة هناك.

وقال عدد من الجمهور الحاضر لـ"أنا زهرة" إنّ والد ترك كان يتجول بها في عدد من "المولات" في جدة، وإذا تقدّم أحد منها، كان الأب يشترط عليه دفع مبلغ مالي، ما أشعل التعليقات "المضحكة" باللهجة السعودية من بينها "لا تكون ابنتك كيم كاردشيان" أو "نعطيك شوكلاته مقابل تصوير". هذا الأمر استفز الوالد الذي كاد أن يدخل في مهاترات مع كثيرين.

ووفقاً لمعلومات شبه مؤكدة حصلت عليها "أنا زهرة" من "بلاتينيوم ريكوردز"، فإن إدارة الشركة تكلّمت معه في هذا الشأن، وطلبت منه استخدام أسلوب لائق في التفاهم مع الجمهور، وعدم اتخاذ أي خطوة تسهم في تقليص شعبية ابنته. ومن المعروف أن حلا تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة خصوصاً في الخليج، إذ يتجاوز عدد مشاهدي أعمالها على يوتيوب الـ 13 مليون مشاهد، وهذا الرقم لم يحققه الكثير من النجمات من بينهن أحلام على مستوى الخليج، ونجوى كرم على مستوى العرب.