يارا من سفيرة "نعومي" لملابس النوم واللانجري إلى سفيرة "بياجيه" للساعات والمجوهرات

زهرة الخليج  |   10 أكتوبر 2012

الموضة وعالمها يشكلان جزءاً هاماً من اهتمامات الفنانة يارا، فقد عرفناها سفيرة "نعومي" لملابس النوم واللانجري، وهي اليوم سفيرة دار "بياجيه" للمجوهرات والساعات السويسرية العالمية. فقد تم الإعلان عن انضمام يارا إلى لائحة أصدقاء دار بياجيه من مشاهير العالم التي تربطهم علاقة وثيقة بابتكارات بياجيه من خلال مشاركة الأخيرة في مهرجانات الأفلام العالمية وحفل توزيع جوائز Spirit Awards وغيرها، إلا أن الفنانة يارا تبقى الممثلة الحصرية لبياجيه في منطقة الشرق الأوسط وستشاركها مناسباتها الراقية على المستويين الإقليمي والعالمي.

يارا عاشقة الساعات والمجوهرات

وفي أول تعليق لها على تعاونها مع دار بياجيه العالمية، قالت يارا "مما لاشك فيه أنّ معظم السيدات، إن لم نقل جميعهن، يعشقن المجوهرات والساعات الراقية. وأنا من أكثر العاشقات للساعات والمجوهرات. أسعدني جداً وشرفني أن تقوم دار عالمية كبياجيه باختياري سفيرة لإبتكاراتها في منطقة الشرق الأوسط، لاسيما كوني معجبة بالإبتكارات التي تحمل توقيع هذه الدار. وقد يصح القول إن تلك الشراكة كان مقدراً لها أن تصبح حقيقة ".

من اهتم بجمال يارا وصورها؟

دارت فكرة الصور الجميلة التي تعكس روح هذه الشراكة حول مجوهرات متميزة من مجموعتي "بوسيشن" Possession و "بياجيه روز" Piaget Rose بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الساعات. وقفت يارا أمام عدسة كاميرا المصوّر المعروف روجيه مكرزل أثناء التقاط هذه الصور، وقد أثبت مكرزل من خلال صوره المعروضة بانتظام في المجلات العالمية بأنه المرشّح المثالي لهذه المهمة مع ما يتمتع من خبرة عالمية واسعة تختزن أكثر من عقدين في حقول متنوّعة منها الموضة والاعلانات والهندسة المعمارية والتصميم الداخلي وغير ذلك. وقد تم اختيار كل من  خبير التجميل فادي قطايا ومزين الشعر زكاريا من"صالون يحيا وزكريا" للاهتمام بإطلالة يارا.