نصائح ذا نيل سبا The Nail Spa لتكوني الأجمل في عيد الأضحى المبارك

الريم سيف  |   9 أبريل 2013

ها قد بدأ الجميع بالاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ونحن نعلم أن الفتيات والسيدات هن أكثر من يتخذن خطوات معينة للظهور بطلة كاملة متكاملة تبدأ باختيار الملابس، اختيار طريقة تصفيف الشعر، العطور، المكياج، الاكسسوارات، والقائمة الطويلة لا تنتهي!

هذا العيد، تقدم لكِ خبيرات The Nail Spa أهم نصائحهن لكِ لتظهري بأجمل حلة وتبهري الجميع ليس فقط بفستانكِ أو احتيار أزيائك، ولكن بجمالكِ أيضاً:

 1.     تمتّعي ببشرة نضرة

حان الوقت للتباهي ببشرة متألّقة! فالبشرة الجميلة الصحية هي الخطوة الأساسية في الحصول على طلة جميل ومكياج رائع. تنصحكِ الخبيرات بعلاج Heaven’s Angel Face Lift للبشرة فهو يمنحكِ الإشراقة التي تريدينها قبل أيّ حدث أو مناسبة مميّزة، ومن شأن هذا العلاج المميّز لشدّ الوجه والذي لا يتطلّب أيّ تدخّل جراحي على الإطلاق أن يلطّف البشرة ويشدّ عضلاتها، ويمنحها بالتالي إطلالة مشرقة ونابضة بالانتعاش.

 2.     وحاجبين مرسومين

لا شكّ في أنّ الحاجبين المحدّدين يرسمان الوجه بشكل رائع، فلا تتردّدي بتسليم هذه المسؤولية لأخصائية إزالة الشعر بالخيط لمنحكِ حاجبين مرسومين رائعين. ولا تنسي أنّ الموضة تحبّذ الحاجبين العريضين بالشكل الطبيعي!

 3.     لا تنسي الأظافر

مع مجموعة الألوان الرائجة هذ السنة، اختاري لونك المفضّل وتمتّعي بيدين تنبضان شباباً وحيوية بفضل العلاج المخصّص لليدين الغني بالفيتامين C، والذي يحتوي أيضاً على زيت بذور العنب، ومستخلصات الأعشاب البحرية، والمستخلصات النباتية والتي تعمل معاً لإعادة الترطيب لليدين.

 4.     والقدمين

لا تخجلي من إظهار قدميكِ في أجمل الأحذية مع طلاء الأظافر الكلاسيكية Classic Pedi وعلاج التغليف Cocoon Therapy للقدين الذي يضمّ التقشير بالنعنع البرّي والقناع النباتي العضوي، والذي يمنح القدمين انتعاشاً لا مثيل له، ويغذّي البشرة ويقلّص جفافها ويحافظ على برودة القدمين لفترة طويلة.

 5.     وتخلّصي من توتّر العضلات في الظهر والعنق

أخيراً وليس آخراً، لتتمكّني من الاستمتاع إلى أقصى حدّ ممكن خلال أيّام العيد والإجازة، عليكِ بالتخلّص، أو التخفيف على الأقلّ، من التوترّ والعقد في العنق والظهر والتي تسبّب ألماً مزعجاً.

علاج Back and Neck Stress Buster علاج ضروري يدلّك عمق الأنسجة والعضلات من شأنه أن يساعد في التخفيف من التوتّر الذي يصيب العنق والظهر بسبب أيّ أذًى تتعرّض له الأنسجة الضامّة.