دبي: منتدى القيادات النسائية العربية ينطلق في 19 نوفمبر

زهرة الخليج  |   1 نوفمبر 2012

أعلنت مؤسسة دبي للمرأة عن المتحدثين الرئيسيين خلال الدورة الثالثة من منتدى القيادات النسائية العربية والتي تقام على مدار يومي 19 و 20 نوفمبر القادم وذلك في في فندق جراند حياة بدبي .

ويقام هذا المنتدى البارز تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وبرئاسة حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة .

ويتحدث خلال المنتدى كل من معالي الدكتور محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي وحرم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود سمو الأميرة أميرة الطويل نائبة رئيس مجلس أمناء مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والأمين العام بصفتهما متحدثين رئيسيين .

و قالت منى غانم المري رئيسة مجلس إدارة مؤسسة دبي للمرأة ان مؤسسة دبي للمرأة تهدف من خلال استضافة شخصيات بارزة وذات وزن في المجتمع إلى نشر الوعي بأهمية التنوع وتكافؤ الفرص بين الجنسين حيث يسهم إبراز خبرات وأراء قادة الرأي في هذا الموضوع في دعم توجه شريحة كبيرة من المجتمع نحو تبني ثقافة تشجع تقلد المرأة مناصب القيادة بجانب الرجل وهوأحد أهم الأهداف التي يسعى إليه منتدى القيادات النسائية العربية .