روبي ويليامز يدخل القفص الذهبي غداً

زهرة الخليج

  |   7 أغسطس 2010


يدخل روبي ويليامز وخطيبته عايدة فيلد القفص الذهبي غداً. ويتواعد الثنائي منذ العام 2006، وسرت توقّعات كثيرة عن احتمال زواجهما، بما فيها شائعات بأنّهما سيتزوجان في عيد فالنتاين هذا العام. ويقيم الثنائي احتفالاً حميماً في سانتا كاتالينا وهي جزيرة تقع على بعد عشرين ميلاً من ولاية لوس أنجليس. وقد أبقيا مخطط زفافهما سرياً إلى درجة أنّهما وجّها الدعوات لأصدقائهما والعائلة منذ أسبوع فقط. وقد وقع الثنائي في غرام بعضهما منذ وقت طويل. وقد أمضيا كل الوقت معاً وبالكاد يفترقان وفق ما قال مصدر لصحيفة الـ "صن" البريطانية. وأضاف: " حاولا تقليص لائحة المدعويين قدر الإمكان، وكشفا القليل من التفاصيل للمدعويين".


أما والدا روبي، جان وبيت فهما متواجدان حالياً في أميركا لإنهاء التحضيرات، علماً بأنّ صديق روبي الحميم جوناثان ويلكس انضم إليهما أمس. وكان المغني البريطاني أعلن عن عودته إلى فرقته " تيك ذات" من أجل التحضير لألبوم وجولة فنية، لكن أعضاء الفرقة لن يحضروا الزفاف. فغاري بارلو، ومارك أوين، وجايسن أورانج يمضيان عطلتهما ولن يتمكّنا من حضور الزفاف.


وسيتجمّع المدعوون عند المرفأ صباح الغد، بغية نقلهم إلى الجزيرة التي يصفها الكل بأنّها جنة على الأرض، وقد اشتهرت بمياهها الحلوة والنظيفة. وبعد الحفلة، سيسافر روبي وعايدة إلى مكان سري من أجل قضاء شهر العسل.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث