مكياج "Bobbi Brown" لمظهر متكامل يدوم طوال اليوم، تعالي نعرفك به

زهرة الخليج  |   19 نوفمبر 2012

جميعنا نود أن ننتهي من وضع المكياج في أسرع وقت ممكن، على أن يبقى كما وضعناه حتى نهاية اليوم. مجموعة مكياجBobbi Brown” طويلة البقاء هي الحل الأمثل للمرأة التي لا تمتلك الوقت الكافي لوضع المكياج صباحاً، فتضعه في دقائق، وفي الوقت عينه تريده أن يبقى متكاملاً ونضراً طوال اليوم.

كل مستحضرات المكياج في المجموعة من Bobbi Brown” قد تم تصميمه خصيصاً ليكون سهل الاستخدام وطويل البقاء في آن وتعلمك “بوبي براونطريقة وضع مكياج متكامل.

تعرفي على المجموعة المتكاملة للمكياج من "Bobbi Brown”، سنعرفك على ميزاتها:

1) Long-Wear Even Finish Foundation SPF15 Look: يمحنكِ كريم الأساس هذا تغطية متكاملة وطبيعية تدوم طوال اليوم. نقدم لكِ كريم أساس بوبي براون طويل البقاء الجديد الذي يمنحكِ إطلالة متكاملة طوال اليوم منذ أول فنجان قهوة وحتى الانتهاء من أطيب عشاء، من دون الحاجة لإعادة وضعه أو تعديله.

2)  Long-Wear Even Finish Foundation SPF15: وزعي كريم أساس بوبي براون طويل البقاء بالأصابع، الإسفنجة أو الفرشاة، مع التركيز على المناطق الدهنية أو التي تعانين فيها من الاحمرار حول الأنف والفم وعلى الجبهة.

3) Long-Wear Look: مكياج بوبي براون طويل البقاء يبقى مكانه من الصباح وحتى المساء، من دون الحاجة لإعادة وضعه.

4) Long-Wear Eye Pencil: قولي وداعاً للكحل الذي تجدينه في كل مكان عدا داخل العين! قلم الكحل الجل طويل البقاء الجديد من بوبي براون هو القطعة التي تستطيعين حملها إلى أي مكان، وهو مستوحى من آيلاينر الجل طويل البقاء الأيقوني من بوبي. اللون الغني يوضع بسهولة وبإتقان، ويظل مكانه طوال اليوم. متوافر في 6 ألوان جديدة.

5) Intensifying Long-Wear Mascara: الماسكارا الأطول بقاءً من بوبي براون لا تمنحكِ رموشاً كثيفة فحسب بل تحدد كل رمش على حدة من دون أي تكتلات. تتمتع بفرشاة مصممة خصيصاً لتمنح الطول، الكثافة والالتواء الأقصى لمدة 16 ساعة، وأفضل ما فيها؟ يمكنكِ إزالتها بسهولة بالماء الدافئ. متوافرة باللون الأسود.

6) Long-Wear Cream Shadow: لا تنخدعي بتركيبتها الكريمية، فهي مضادة للتكتل والتلطخ وتبدو رائعة حتى نهاية اليوم. ظلال العيون الكريمية طويلة البقاء من بوبي براون تتميز بتركيبة قابلة للبناء وتعطيكِ في النهاية ألواناً غنية ذات طابع ناعم ومخملي. توضع بسهولة بالأصابع أو الفرشاة، تبقى هذه الظلال كما هي بدون التكتل أو التلطخ لمدة 12 ساعة. متوافرة الآن في 5 ألوان جديدة.

7) Intensifying Long-Wear Mascara & Long-Wear Eye Pencil الماسكارا المكثفة طويلة البقاء وقلم العيون الجل طويل البقاء.