تألقي في رمضان بأزياء JZ COUTURE

زهرة الخليج  |   4 يوليو 2011

تتحضر العلامة التجارية التي جرت تسميتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية أصالة،JZ COUTURE، هذا الصيف لإطلاق تشكيلة صيفية جديدة بروح عصرية تركز على الأثواب الاستثنائية وأزياء القفطان ذات الألوان الحيوية والتصاميم الجذابة.


وستتضمن التشكيلة الجديدة المحدودة مجموعة من التصاميم التي تجمع بين الأقمشة والتطريزات الشرقية والتصاميم والقصات الغربية. فلطالما شكل الجمع بين العالمين العربي والغربي الفلسفة التي تتبناها JZ COUTURE ويظهر هذا جلياً في الأثواب التي تتميز بجوهر شرقي فريد مدمج بعناصر التصميم الغربي. أما الأقمشة المستخدمة في صناعة الأثواب فهي تتضمن الشيفون والكريب جورجيت والمخمل والكريب والحرير وكلها مطرزة بأسلوب آسيوي، الأمر الذي يضفي عليها عصرية ساحرة إلى جانب لمسة بوهيمية.


وتقول جوليا بروخفيتس، مؤسسة JZ COUTURE: "إن التصاميم تتضمن قطعاً خاصة جداً، منها الأثواب الغنية بألوانها وأزياء القفطان المميزة الجذابة والمصممة خصيصاً للمرأة الراقية في دولة الإمارات. ونحن نحرص على الجمع بين التصاميم والأقمشة الخالدة التي تعزز فردية المرأة وتضفي لمسة عصرية على خزانة ملابسها".


وتضيف: "بجمالها الطبيعي، تأتي الأثواب المترفة من JZ COUTURE مثالية لفصل الصيف سواء كانت للنهار أو الليل. فالتصاميم الجديدة تجمع بين المظهر المبتكر المصمم للمرأة العالمية التي تلقي بالاً بكل تفصيل، والتي تقدر ملابس المصممين الأنيقة والتيارات الجامعة".


وعلى الرغم من أن العلامة التجارية مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، إلا أن جوليا وزارا تتبنيان التيارات العالمية وعنصر المقاس الحر الذي هو عبارة عن مفهوم قامتا بصياغته بهدف خدمة مختلف المقاسات وبالتالي تمكين العميلات من التخلي عن قلقهن من الكيلوغرامات الإضافية التي قد تكتسبنها خلال الإجازة الصيفية.


JZ COUTURE موجود في كل من دبي وأبوظبي، في حين تقدم أثواب السهرة في طريق الوصل، وفي بوتيك بروفيسيونال في دبي مول، وفاليديز في وافي مول، وأو كونسيبت ستور في طريق شاطئ الجميرا، وعلى الموقع الإلكتروني: www.modahouse.com

للمزيد:

تصاميم JZ Couture: للمرأة التي تجمع الشرق والغرب في شخصيتها

صور:  ضعي المكياج على طريقةDior

فيديو:  الموضة مع عٌلا: فستان الماكسي