جديد "لوريال باريس" مسكارا Lash Architect 4D

زهرة الخليج  |   4 يوليو 2011

عادت لوريال باريس –الرائدة في مجال التجميل- في مهرجان كان السينمائي هذا العام، كالشريك الرسمي  للمكياج، لتضفي بعداً جديداً بلمساتها على مكياج النجمات على البساط الأحمر، فزادت إطلالاتهن تألقاً وجاذبية من كل الزوايا.
وأطلقت لوريال باريس مسكارا لاش أركيتكت البعد الرابع Lash Architect 4D. التي تمكنت من خلالها من تحقيق أربعة أبعاد أساسية لتأثير واضح من كل الزوايا بفضل التركيبة المتطورة و الفرشاة الهندسية ذات التصميم الانسيابي المقوس لتوصل المسكارا إلى كل رمش و تزيد من الحجم بشكل فوري، فتسمح للنساء اللاتي يستخدمنها أن يتحكمن في إطلالة مكياجهن بما يتناسب مع النهار أو الليل.


البعد الأول – الكثافة:
تحتوي Lash Architect 4D على مواد مبتكرة تثبت ألياف المسكارا بالرموش لتبني الكثافة على الفور. هذا بالإضافة إلى مادة تثبيت خاصة تسمح ببناء الطبقات دون مسح الطبقة السابقة، مما يمنع التكتل و يسمح بزيادة الحجم و الكثافة.


البعد الثاني – الطول:
تحتوي التركيبة على ألياف ذات طولين مختلفين: ألياف يبلغ طولها 4 ملم –وهي الأطول لدى لوريال باريس على الإطلاق- مصنوعة من شعيرات النايلون الأسود الرفيعة (تماماً كما في الرموش الصناعية) وألياف أقصر طولها 1.2 ملم تلتف حول الرموش وتجعلها تبدو أطول من الجذور و حتى الأطراف.


البعد الثالث – النعومة:
تحتوي التركيبة على عامل تنعيم الرموش الذي يغلف كل رمش على حدة. و مع وجود ألياف التكثيف في المسكارا، يصبح ملمس الرموش ناعماً و تصبح  العين أكثر تحديداً بفضل الرموش الكثيفة، الطويلة والناعمة.


البعد الرابع – التقوس:
تحتوي المسكارا على عنصر زيادة التقوس لتساعد على ترتيب و تشكيل الرموش. بالإضافة إلى ذلك، تحافظ الزيوت النباتية (زيت الكارنوبا و زيت قشرة الأرز) على تقوس الرموش إلى الأعلى دون أن تسبب لها التصلب أو التفتت، فتمنحها شكل جذاب.

 

للمزيد:

لوريال باريس يعتني بجميلات "كان"

لوريل باريس تطلق مكياج "الأناقة الشرقية" للمرأة الخليجية

صور:مكياج وتسريحات غريبة ولكن ممكنة

فيديو:كيف تبيضين أسنانك قبل زفافك