ألوان الحلوى تغزو موضة أحذية صيف 2013

د ب أ  |   22 فبراير 2013

أكدت خبيرة الموضة الألمانية كلاوديا شولتس أن الأحذية النسائية في موسم ربيع/صيف 2013 تطل بألوان زاهية ونقوش جذابة وتتلألأ بحليات الزينة المعدنية لتعكس روح الانطلاق والبهجة التي يتسم بها هذا الوقت من العام.

وأوضحت الخبيرة بالمعهد الألماني للأحذية في مدينة أوفنباخ :"ألوان الحلوى (Candy Colours) تُمثل أحد أبرز اتجاهات موضة الأحذية النسائية هذا الصيف؛ حيث تزهو الأحذية بأشكالها المختلفة بالألوان الساطعة والمشرقة، مثل الوردي بلون الفلامنغو والأخضر النعناعي والليموني والمشمشي".

 ويتجسد هذا الاتجاه في تشكيلات الماركات العالمية لهذا الموسم؛ فعلى سبيل المثال تطلق ماركة Belmondo على هذا الاتجاه اسم «Sweet Dreams» وتضم تشكيلتها حذاءّ ذا كعب عال كلاسيكي يخطف الأنظار بألوانه الأربعة الساطعة الوردي والموف والأخضر الفاتح والبيج. كما تقدم ماركة G?rtz بوت نصفي يعكس الأنوثة المتوحشة؛ حيث يطل بمظهر أحذية رعاة البقر ولكنه يزدان في الوقت نفسه بلون وردي حالم.

 وأكدت شولتس أن الطابع الرومانسي يمثل أيضاً أحد أهم اتجاهات موضة الأحذية في ربيع/صيف 2013، حيث تطل الأحذية بتصاميم جذابة مستوحاة من الطبيعة تعتمد على نقوش ومطبوعات الزهور والغابات والحيوانات وجميع أشكال الرسوميات، ما يجعل الأحذية تبدو كما لو كانت لوحات فنية تسير على الأرض؛ فتشكيلة ماركة      Heine مثلا تشتمل على حذاء ذي كعب عال يزدان بنقوش الزهور، بينما تتضمن تشكيلة ماركة Tamaris صندل ذا كعب مخروطي يزدان بنقشة مستوحاة من أرضيات الفسيفساء.

المزيد:

اطلبي آخر أزياء Alexander Wang من موقع MODA OPERANDI لفترة محدودة

من أسبوع لندن للموضة مجموعة PPQ بالألوان