توم كروز: لا أهتم برأي النقاد

توم كروز: لا أهتم برأي النقاد

لقد حظي الممثل توم كروز ذو الـ 47 عاماً بمسيرةٍ طويلةٍ وناجحة بعد سلسلةٍ من الأفلام الشهيرة كـ"توب غان" Top Gun و"ميشن إمبوسيبل" Mission Impossible و"جيري ماغواير" Jerry Maguire. وقد لاقى أداؤه مديحاً وذماً في نفس الوقت، إلا أن توم لا يهتم بما يُقال...


لقد حظي الممثل توم كروز ذو الـ 47 عاماً بمسيرةٍ طويلةٍ وناجحة بعد سلسلةٍ من الأفلام الشهيرة كـ"توب غان" Top Gun و"ميشن إمبوسيبل" Mission Impossible و"جيري ماغواير" Jerry Maguire. وقد لاقى أداؤه مديحاً وذماً في نفس الوقت، إلا أن توم لا يهتم بما يُقال عنه. فخلال تصوير دورٍ جديد يتمحور كل اهتمامه حول تأديته بأفضل شكل دون أن يلقي بالاً للطريقة التي سيظهر بها أو لشكله الخارجي.
وصرح كروز لمجلة إمباير قائلاً: "على الممثل التحلي بالثقة للظهور بمظهرٍ مغايرٍ لما هو عليه عادةً، وعند أدائي لشخصيةٍ جديدة فأنا أتقمّصها 100% وأنسى نفسي بها. فأنا أعيش تلك اللحظة مع الشخصية وهذا ما يهمني."
يقول توم بأنه تعلم أسلوب تمثيله المثير للجدل من المخرج مارتن سكورسيزي الذي عمل معه في بداية مشواره في فيلم "ذا كولر أوف ماني" The Color of Money وهو يشعر بالامتنان لكل ما علمه إياه هذا المخرج المخضرم ويعترف بفضله عليه في وصوله إلى ما هو عليه الآن.